المعتمدية القرية الخامسة التي يفرض عليها الحظر

المعتمدية القرية الخامسة التي يفرض عليها الحظر
المعتمدية القرية الخامسة التي يفرض عليها الحظر
https://www.sba7egypt.com/?p=230904
شيماء عبد الفتاح
موقع صباح مصر
شيماء عبد الفتاح

تواصل وزارة الصحة القيام بالعديد من الإجراءات الاحترازية من أجل منع تفشي  فيروس كورونا بين المواطنين ومن أهم هذه الإجراءات هي الحجر الصحي.

تعرف على أخر قرية تعرضت للحجر الصحي

و تعد قرية المعتمدية إحدى القرى التابعة لمركز كرداسة بمحافظة الجيزة والتي رصد بها بعض حالات إصابة  بفيروس كورونا، حيث قامت الوزارة بفرض الحجر الصحي عليها أمس الثلاثاء ولمدة 14 يوماً.

وأكدت محافظة الجيزة على ضرورة توفير المتطلبات لأهالي القرية تجنباً لخروجهم وتعرضهم للمرض ومنها توصيل الأدوية والألبان الخاصة بالأطفال للمنازل، وتوفير سيارات الإسعاف لنقل الحالات الحرجة لتلقي العلاج بالمستشفى، كما تقدم شباب متطوع من القرية لتقديم  الخدمات لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

ومن جانبه أعرب محافظ الجيزة عن اهتمامه الشديد بتوفير جميع السلع والمنتجات التي يحتاجها المواطنين وذلك بعد أن ناشد وزارتي التموين والتضامن الاجتماعي بضرورة توفير الخضار والفواكه والسلع الغذائية المتنوعة بواسطة سيارات شباب الخريجين وأيضاً اليوم الواحد من أجل مساعدة المواطنين والحد من خروجهم من المنازل، بالإضافة إلى تكليف المحافظ  بضرورة تطهير وتعقيم شوارع ومنازل القرية من أجل القضاء على الفيروس.

إقرأ ايضا:

رئيس الوزراء مدة حظر التجوال من 8 مساء إلى 6 صباحا حتى 23 أبريل