المجلس القومى للمرأة يعقد اجتماعه حول تقنية فيديو الكونفرنس

المجلس القومى للمرأة يعقد اجتماعه حول تقنية فيديو الكونفرنس
المجلس القومى للمرأة
https://www.sba7egypt.com/?p=427684
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

عقد المجلس القومي للمرأة اجتماعه الدوري بإشراف د.مايا مرسي وبحضور أعضاء المجلس حول موضوع تكنولوجيا الفيديو كونفرنس.

 

وهنأت الدكتورة مايا مرسي بخالص التهاني سناء السعيد عضو المجلس على انضمامها لمجلس النواب عام 2020 متمية لها دوام النجاح والتوفيق.

وفي إشارة إلى مشاركة المجلس القومي للمرأة في مبادرة 1500 لتنمية القرية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، صرحت مايا مرسي أن دور المجلس يتمثل في توعية المرأة بالمبادرة والعودة وفرص التمكين الاقتصادي والحياة الكريمة للمرأة المصرية بالقرى وأشارت إلى استمرار المجلس القومي للمرأة في الحصول على بطاقات الهوية الشخصية للمرأة.

المستشار عمرو سليمان المجلس القومى للمرأة يتعاون مع البنك المركزى

حيث قال المستشار عمرو سليمان إن المجلس القومي للمرأة، سيبدأ بالتعاون مع البنك المركزي وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، حيث سيطلق مشروع الشمول المالي “ميكنة مجموعات الادخار والائتمان” الذي يستهدف 250 الف امرأة في 9 مناطق في عام 2021 الحالي ويستمر 3 سنوات.

مديرة التنمية بالمجلس تعرض ابرز البرامج والمبادرات التى تم تنفيذها

عرضت مي محمود مديرة تنمية مهارات المرأة بالمجلس أبرز البرامج والمبادرات التي تم تنفيذها سعيا في تحقيق التمكين الاقتصادي للسيدات والتي تشمل عددا من البرامج من بينها برنامج شغلنى الذي يوفر للمرأة العديد من فرص العمل لزيادة عمالة المرأة المصرية ومبادرة المشغل التي تم استغلالها في إنتاج مستلزمات طبية لمحاربة وباء الكورونا.

اقرأ أيضا