الكشف عن مفاجأة فى حادث قتل رجل أعمال لزوجته وأبناءه بالرحاب

الكشف عن مفاجأة فى حادث قتل رجل أعمال لزوجته وأبناءه بالرحاب
https://www.sba7egypt.com/?p=45234
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كشفت تحقيقات النيابة عن مفاجأة فى مذبحة الرحاب، برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف أحمد حنفى، المحامى العام ، حيث كشفت التحقيقات مفاجأت متعددة فى حادث العثور على اسرة مقتولة داخل فيلا فى مدينة الرحاب بالقاهرة.

 

هذا ومن خلال المعاينة التى قام بها رئيس النيابة، والمحامى العام داخل الفيلا، تم العثور على مخدة موجودة على (وجه) رجل الأعمال وأيضا تبين أن خزينة السلاح الخاصة به ملقاة على الأرض. ومن معاينة مسرح الجريمة تبين أن دماء المجنى عليهم اختلفت عن مكان وقوع الجثث، كما أن السيارة الخاصة بالأب المجنى عليه مستأجرة وإطارات السيارة فارغة الهواء.

هذا وقد أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث لبيان أسباب الحادث ووجود شبهة جنائية من عدمه، وأيضاً كشف رجال المباحث، عن وجود سلاح نارى عيار 9 ملى بجوار رجل الأعمال، والذى تم استخدامه فى ارتكاب الجريمة.

هذا وقد أكدت التحريات الأولية، بعد سماع أقوال جيران المجنى عليهم، أن رجل الأعمال قتل زوجته وأولاده الثلاثة نظرًا لمروره بضائقة مالية كبيرة، واستيلائه على مبالغ مالية ضخمة من المواطنين، بعد اتهام بعض العملاء له بالنصب عليهم فى مبلغ وقدره مليون ونصف المليون جنيه، مما أدى لسوء الحياة الخاصة بهم خلال الفترة الأخيرة. فقام بإطلاق النيران عليهم ثم انتحر.

حيث بينت التحريات الأمنية، أن الأب والد لإثنين يدرسون بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة المستقبل بالتجمع، وأن الوالد قرر استئجار فيلا بالرحاب وهذا بعد أن باع جميع ممتلكاته من منزل وسيارات لكونه يمر بأزمة مالية  كبيرة، واتهمه بعض المواطنين بالنصب عليهم وسرقة أموالهم في عدد من البلاغات، والصادر بها أحكام قضائية ضده.

وقد انتقل فريق من المعمل الجنائى والطب الشرعى، بناء لأمر صادر من النيابة، لمكان الواقعة، وتم رفع البصمات ونقل الجثث إلى مشرحة الطب الشرعى، وتحريز السلاح المضبوط بالفيلا.  حيث كان رجل الأعمال (عماد سعد) 56 سنة، قام بقتل زوجته (وفاء ف) 43 سنة، وأولاده الثلاثة (محمد) 22 سنة، و(نورهان) 21 سنة، و(عبد الرحمن) 18 سنة،  بمسدسه غير المرخص، وبعدها قام بقتل نفسه.

للاطلاع على تفاصيل الحادث:

رجل أعمال يقتل زوجته وأبناءه الثلاثة ثم ينتحر بمسدس فى الرحاب