الداخلية تشدد على سرعة تركيب الملصق الإلكترونى قبل 30 مارس

الداخلية تشدد على سرعة تركيب الملصق الإلكترونى قبل 30 مارس
تركيب الملصق الالكترونى
https://www.sba7egypt.com/?p=448026
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قامت ادارة وحدات المرور على مستوى الجمهورية، باستقبال المواطنين على الملصق الإلكترونى، والذى يُعد خطوة ضرورية وهامة من اجل تطبيق المنظومة الإلكترونية المرورية المتكامله، وذلك فى خلال مهلة سوف تنتهى فى هذا الشهر، الموافق30 مارس 2021م، وذلك كموعد نهائى بشأن تركيب الملصق الإلكتروني لكافة المركبات بجميع انواعها.

 

التشديد على سرعة تركيب الملصق الإلكترونى

فيما قامت وزارة الداخلية، بمناشدة المواطنين، مالكى المركبات بكافة أنواعها، على سرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصه، وذلك على مستوى الجمهورية بشأن تركيب الملصق الإلكتروني، حيث تواصل الوزارة، على تقديم الخدمة الإلكترونية، والتى تمكن مالكى المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية، وذلك من القيام بطلب تركيب ملصق إلكترونى وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر.

فيما سيستمر العمل من خلال وحدات المرور على مستوى الجمهورية، وذلك حتى تمام الساعة الثامنة مساءاً ، وذلك تيسيراً للإجراءات الخاصة بتركيب الملصق الإلكترونى فقط، بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة.

الجدير بالذكر، على ان أهمية الملصق على إنّها لا تقل عن الالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالمرور، والتي تعود على سلامة جميع المواطن، وايضا على السيارة من التعرض للسرقة أو الحوادث، وذلك دون معرفة مرتكب الجريمة أو الحادثة.

اقرأ ايضا

تحديد نسبة الحافز الأخضر على مختلف أنواع السيارات.. تعرف عليها