الخميس 7 يناير إجازة رسمية للعاملين بالقطاعين العام والخاص

الخميس 7 يناير إجازة رسمية للعاملين بالقطاعين العام والخاص
الخميس 7 يناير إجازة رسمية
https://www.sba7egypt.com/?p=408214
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الخميس 7 يناير إجازة رسمية للعاملين بالقطاعين العام والخاص للعام الميلادي الجاري 2021، وهذا بمناسبة أعياد الميلاد للأخوة المسيحيين في مصر.

 

حيث أعلن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء عن منح جميع العاملين في القطاع العام وجميع الهيئات والوزارات إجازة رسمية يوم الخميس الموافق السابع من شهر يناير الجاري.

الخميس 7 يناير إجازة رسمية

كما تم منح جميع العاملين في الوزارات والقطاع الحكومي إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وهذا بمناسبة أعياد الميلاد للأخوة المسيحيين علي مستوي المحافظة.

حيث تبدأ احتفالات أعياد الميلاد يوم الخميس المقبل، وقد هنأ الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء جميع الإخوة المسيحيين بمناسبة الاحتفالات بأعياد الميلاد.

منح العاملين في القطاع الخاص إجازة رسمية

كما أصدر الأستاذ محمد سعفان وزير القوي العاملة قرار باعتبار يوم السابع من يناير القادم الموافق الخميس اجازة رسمية بالنسبة لجميع العاملين في القطاع الخاص.

حيث تم منح العاملين هذه الاجازة بمناسبة أعياد الميلاد والتي تبدأ في السابع من شهر يناير 2021، كما أشار وزير القوي العاملة إلي أن هذه الاجازة لجميع العاملين في القطاع الخاص ومدفوعة الأجر.

كما تم توزيع القرار علي جميع المكاتب علي مستوي محافظات مصر لمتابعة تطبيق قرار الاجازة الذي أصدره وزير القوي العاملة لجميع العاملين في القطاع الخاص يوم الخميس.

اقرأ أيضاً:

القوي العاملة بالإسكندرية تعلن تعيين 5843 شاب بالقطاع الخاص والاستثماري