القوي العاملة بالإسكندرية تعلن تعيين 5843 شاب بالقطاع الخاص والاستثماري

القوي العاملة بالإسكندرية تعلن تعيين 5843 شاب بالقطاع الخاص والاستثماري
مديرية القوي العاملة بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=406816
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت القوي العاملة بمحافظة الإسكندرية عن تعيين 5843 شاب بالقطاعين الخاص والاستثماري، حيث تم تعيين عدد 9 شباب من ذوي القدرات بالمحافظة.

 

وهذا عن طريق شهادات القيد المرتدة بالنسبة للمسجلين في مكاتب المديرية والتي وصل عددهم إلي 9665 من بينهم تسع وعشرون من ذوي القدرات.

القوي العاملة بالإسكندرية

كما تم توفير عدد 577 فرصة عمل داخل شركات مدن المحافظة للشباب، حيث أوضح محمد سعفان وزير القوي العاملة أنه تم تعيين الشباب المقيدين في منشآت القطاع الخاص والاستثماري في المحافظة.

حيث تقوم مديرية القوي العاملة علي فترات بتعيين العديد من الشباب المسجلين في مكاتب المديرية، كما يتم تعيين شباب من ذوي القدرات الخاصة بنسبة معينة.

التفتيش علي المنشآت المخالفة

كما قامت مديرية القوي العاملة بالتفتيش علي العديد من المنشآت خلال الفترة الماضية، حيث تم تحرير محاضر بالنسبة لجميع المنشآت المخالفة علي مستوي المحافظة.

حيث قال ياسر سعيد مدير مديرية القوي العاملة أنه تم تلقي عدد 323 شكوي وتم بحث عدد 247 شكوي، كما تم أيضاً تحرير 163 محضر بالنسبة للمنشآت المخالفة.

كما قامت المديرية في سياق متصل بالتفتيش علي العديد من المنشآت، حيث تم شن ثلاثون حملة أسفرت عن تحرير مائة وثلاثون محضر، كما تم بحث شكاوي للعمال وصلت إلي مائة واحدي عشر داخل العديد من المنشآت.

اقرأ أيضاً:

بعد احتفالات كوبري ستانلي محافظ الإسكندرية يوجه نصيحة هامة للمواطنين