اشتباك بين نائب معارض وزعيم الأغلبية في الجلسة المكتملة للبرلمان

اشتباك بين نائب معارض وزعيم الأغلبية في الجلسة المكتملة للبرلمان
اشتباك بين احد النواب وزعيم الأغلبية
https://www.sba7egypt.com/?p=414981
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

شهدت الجلسة المكتملة بمجلس النواب يوم الأحد برئاسة المستشار حنفي الجبالي، اشتباك نشأ بين زعيم الأغلبية ونائب معارض.

كما صرح أشرف رشاد زعيم الأغلبية ورئيس اللجنة البرلمانية للحزب لمستقبل وطن  خلال الجلسة أن الكلمات التى تقال فى قاعة المجلس لا يمكنها أن تمر مرور الكرام،ولا يمكن ذكرها في القاعة من دون رد أو تعليق عليها، فالدولة والنواب وكافة الأطراف لل يمكنها أن تخدع الشهداء بتعويضات كاذبة وواهية وهذا حق متأصل للغاية فرضه علينا المجتمع المصري.

واتبع رشاد حديثه للنائب عبد العليم داود ووضع النائب موعدا محددا وقال إن كل ما يحدث قبل ذلك الموعد كان سبب لوجود الإرهاب، والحقيقة أن الإرهاب لا يمكن تمييزه بالتاريخ، بل بوجود تلك الكائنات ومن يساعدها من العناصر الإرهابية والمتطرفة.

وأجاب داود: لا يوجد هناك شهيد أفضل، واتفضل بالتحية لكل مواطن مصري دفع ثمن الإرهاب والفساد لحزب دام 30 عاما، وأصر على موقفي، وكانت تلك حملتي قبل ثورة يناير ضد الوزراء والمحافظين.

وقبل ذلك قال النائب محمد عبد العليم داود لا بد من وضع استراتيجية بعيدة المدى للقضاء على الإرهاب، مضيفا أن كل الأموال المهربة قبل ثورة يناير وكل الأراضي التي سرقت وكل المصانع التي تم الاستيلاء عليها، ما هو إلا وقود للإرهاب والعديد من البنوك وغيرهم في الخارج كلها أموال مصر وتقوم بتمويل الإرهاب.

وأضاف داود: كل وسائل الإعلام الفاسدة تمول الإرهاب، معلقا: يجب أن يحترم الإعلام عقول المواطنين المصريين وأكد داود في الجلسة العامة اليوم، على أن عدم وجود شهداء جدد مرتبط بمدى وعي المجتمع التي يجب أن تنهض للقضاء على الإرهاب، للتوسع دائرة وعي المجتمع. ، ويجب أن توجد وسيلة لإزالة التضليل الإعلامي وتقديم محتوى يحترم وجهة نظر المشاهد وعقليتة.

اقرا ايضا

فعاليات إنتخابات برلمان الشباب وتوافد اعضاء البرلمان بمقر مديرية الشباب والرياضة بدمياط