مصرع مواطن فى حادث انقلاب سيارته فى البحيرة

مصرع مواطن فى حادث انقلاب سيارته فى البحيرة
حادث انقلاب سيارته فى البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=414755
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز حوش عيسى بـ محافظة البحيرة اليوم الأحد حادث انقلاب سيارة ملاكى أعلى كوبرى عمارة بنطاق المركز، ما أسفر عن مصرع مواطن، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى كوبري عمارة بنطاق مركز حوش عيسى، ما نتج عن مصرع شاب، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

 

تحريات مباحث البحيرة

إنتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان الحادث، للمعاينة وتبين من التحريات وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى أعلى كوبري عمارة بنطاق مركز حوش عيسى، بسبب السرعة الزائده، وأسفر عن الحادث مصرع سائق السيارة يدعى “كرم فوزي عبد الونيس، 23 سنة”، تم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى العام بحوش عيسى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تحرير محضر بحادث البحيرة

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات.

وفى سياق متصل سادت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية أحمد رامي التابعة لمركز الدلنجات التابعة للمحافظة، عقب نبأ وفاة الشاب “كرم” ابن قريتهم، الذي كان يستعد لحفل زفافه بعد 20 يوما، نتيجة مرور أسرته بحالة من الحزن الشديد بسبب وفاة شقيقه الأصغر الذي لقي مصرعه العام الماضي في حادث أليم، فأصبح الشاب العشريني وحيد الأب.

اقرأ أيضاً: