إصابة شخصان جراء حادث تصادم مروع طريق الواحات

إصابة شخصان جراء حادث تصادم مروع طريق الواحات
حادث تصادم مروع طريق الواحات
https://www.sba7egypt.com/?p=414751
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق الواحات الصحراوى بـ محافظة الجيزة اليوم الأحد حادث تصادم مرورى بين سيارتين، ونتج عن الحادث إصابة شخصان بإصابات متفرقة، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق الواحات الصحراوى يفيد وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارتين على الطريق، ما أسفر عن الحادث إصابة شخصان بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث القاهرة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق الواحات الصحراوى، ما أسفر عن إصابة شخصان بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهما للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

الإدارة العامة لمرور القاهرة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار كافة الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى حوادث او أعطال مرورية، تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

تحرير محضر بحادث القاهرة

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً: