بالأسماء إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى فى بنى سويف

بالأسماء إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى فى بنى سويف
حادث تصادم مرورى فى بنى سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=414723
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة إثر حادث تصادم مرورى بين دراجة بخارية وتوك توك على الطريق الفرعى صفط ميدوم بمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف صباح اليوم الأحد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مدير أمن بنى سويف إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم مرورى بين توك توك ودراجة بخارية على الطريق الفرعى صفط ميدوم بمركز الواسطى، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

 

تحريات مباحث بنى سويف

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة الواسطى لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وتوك توك على الطريق الفرعى صفط ميدوم دائرة المركز، وأسفر عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى.

حيث نقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف كلا من “أحمد يحيى شعبان” 16 سنة مصاب جروح وكدمات متفرقه وكسر بالزراع الأيسر، و” عبد الله عباس عبد الله 53 سنة مصاب اشتباه كسر بالعمود الفقرى، و” عوض على عوض” 55 سنة مصاب جروح وكدمات متفرقه، و” رجاء شعبان أحمد” 37 سنة مصاب جروح وكدمات متفرقه، وجميعهم مقيمون قرية ميدوم التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف “، وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

 

تحرير محضر بحادث بنى سويف

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: