استعلم عن شهادة أم المصريين من بنك القاهرة بعائد شهري 13%- الشروط والأحكام

استعلم عن شهادة أم المصريين من بنك القاهرة بعائد شهري 13%- الشروط والأحكام
بنك القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=418156
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على حرص العديد  البنوك المصرية بطرح العديد من الشهادات التى تأتى فى مصلحة العملاء، وذلك فى القطاع المصرفي من خلال مجموعة من الأوعية الادخارية لكافة العملاء بما يتوافق مع احتياجاتهم ومتطلباتهم، قام بنك القاهرة بطرح شهادة أم المصريين، كشهادة  اسمية ادخارية مميزة وذلك بعائد 13%، وتبدأ بحد أدنى من 500 جنيها ومضاعفتها وعدد 2500 جنيه كحد أقصى.

فيما يتم منح تلك الشهادة الى جميع عملائها وثيقة تأمينية على الحياة، وذلك بهدف العمل على توفير وحماية تأمينية لجميع عملاء بنك القاهرة، مما يضمن حالة من الاستقرار للوضع المعيشي لأسرهم بعد الوفاة، يأتى ذلك تنفيذاً لدعوة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 الشروط التي تشملها شهادة أم المصريين:

سوف تكون مدة شهادة أم المصريين سارية لمدة لاتقل عن 3 سنوات، ولسوف يتم تجديدها تلقائياً لمدتين تاليين فقط، وذلك بعائد يصل الى 13%، ويصرف في نهاية المدة، وذلك بعد خصم قيمة أقساط التأمين الشهرية، كما سوف تشتمل على منح تلك الشهادة المواطنين، والذين تتراوح أعمارهم بدءا من عمر 18 عاما إلى 59 عاماً، علاوةً على منحها وثيقة تأمين على الحياة، ولسوف يتم السحب على جوائز قيمة تقدم بشكل ربع سنوي.

كما انه لا يمنح البنك للعميل حق التصرف في شهادة أم المصريين، وذلك سواء من خلال تظهيرها أوالقيام بخصمها أو تحويل قيمتها أو حتى رهنها لغير البنك المصدر، كما لا يجوز الاقتراض بضمانها أو حتى من خلال إصدار بطاقة ائتمانية.

وفي حالة حدوث وفاة للعميل، سوف يتم تصرف جميع التعويضات المستحقة، مضافاً إليها قيمة الشهادة للورثة الشرعيين المستفيدين، وذلك من خلال شركة مصر تأمينات الحياة، سواء كانت الوفاة طبيعية أو بسبب حادث.

اقرأ ايضا

بنك القاهرة يعلن عن شروط شهادة أم المصريين بعائد 13%