استعلم الآن عن عمرة رمضان 2021 – 1442 في مصر وأسعار شركات السياحة

استعلم الآن عن عمرة رمضان 2021 – 1442 في مصر وأسعار شركات السياحة
عمرة رمضان 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=417870
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من المواطنين عن تفاصيل وسعر عمرة رمضان 2021 – 1442 في مصر، وهذا بعد أن ترددت العديد من الأنباء عن استئناف الرحلات بدءً من شهر رمضان المبارك.

 

حيث قامت المملكة العربية السعودية بتعليق العمرة منذ العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كما قررت فتح باب الحج بالنسبة للمقيمين في مكة في ظل العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الفيروس.

عمرة رمضان 2021 – 1442

حيث تتوقع شركات السياحة أن يعود موسم العمرة في مصر خلال شهر رمضان المقبل وهذا في ظل العديد من الإجراءات والشروط الجديدة لمنع انتشار الجائحة.

كما يتوقف قرار عودة رحلات المعتمرين للمملكة العربية السعودية علي قرار اللجنة الوزارة لأزمة كورونا في مصر، حيث يقوم مجلس الوزراء بمتابعة يومية لتطورات ومعدل الإصابة علي مستوي البلاد.

وايضاً تنتظر الجهات المسئولة في مصر قرار السماح بسفر المعتمرين من مصر للسعودية، وفق القرارات والشروط التي سوف تعلن عنها المملكة العربية السعودية والتي تهدف للحرص علي سلامة المعتمرين.

كما تتوقع شركات السياحة أن يتم الاطمئنان علي جميع الراغبين في السفر للعمرة قبل الصعود للطائرة وخلوهم من الإصابة بالفيروس عن طريق المسحة الطبية.

أسعار عمرة رمضان 2021

بينما تتوقع شركات السياحة علي مستوي محافظات مصر أن يرتفع سعر العمرة بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها دول العالم، حيث من الممكن أن تتعدي العشرين ألف جنيه.

كما تتوقع أن يتم الإعلان عن أعداد أقل من التي يتم السماح بقبولها عن الأعوام الماضية، بينما أشارت المصادر أنه من المقرر خلال الأيام المقبلة أن يتم الإعلان عن شروط وإجراءات قبول العمرة، حيث من المتوقع تحديد فئات عمرية للسفر للعمرة، بينما من المتوقع أن يتم إعطاء المعتمرين لقاح فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل عمرة رمضان للمصريين لعام 2021- مصادر بالسياحة