احصل على 580 جنيه شهريًا من شهادة البنك الأهلي المصري الجديدة ذات فائدة 14‎%‎

احصل على 580 جنيه شهريًا من شهادة البنك الأهلي المصري الجديدة ذات فائدة 14‎%‎
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=606882
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكدت تقارير البنك الأهلي المصري، على استمرار طرح الشهادة الاستثمارية الجديدة ذات فائدة 14‎%‎ تصرف شهريا لمده 3 سنوات متتاليه، وتقدم سعر فائدة ثابت خلال تلك الفترة المحددة للشهادة الاستثمارية.

 

فيما اشارت تقارير البنك الى استمرار طرح الشهادة البلاتينية الجديدة خلال هذه الفترة الحالية، مع امكانيه شراءها بواقع 1000 جنيه ومضاعفاتها، على ان تقدم تلك الشهادة البلاتينية الفائدة بشكل ثابت شهريا لمده 3 سنوات متتاليه، ويمكن شراءها من خلال خدمة الاهلي نت او خدمة الاهلي فون.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

احصل على 580 جنيه شهريًا من شهادة البنك الأهلي

وفي ظل حرص المصريين على الاستثمار الامن من خلال شراء شهادات الاستثمار التي تصدرها البنوك المصرية، وخاصه المقدمة من البنك الأهلي المصري، والتي تقدم فائدة 14‎%‎ تصرف شهريا لمده 3 سنوات، بواقع فائدة 580 جنيه مصري شهريا لمده 3 سنوات في حالة شراء الشهادة البلاتينية بقيمة 50 الف جنيه مصري فقط لاغير.

ومن جانب اخر يمكن للعملاء حساب فائدة الشهادة البلاتينية من خلال ضرب القيمه التي يرغب في شراء الشهادة البلاتينية لها في رقم 14 ومن ثم قسمه الناتج على 100 لتحصل على قيمة الفائدة المقدمة من البنك في العام الواحد ويتم قسمتها على رقم 12 لتحصل على قيمه الفائدة التي تصرف شهريًا.

كسر الشهادة البلاتينية 2022

كما يمكنك عزيزي العميل كسر الشهادة البلاتينية 2022 المقدمه من البنك الأهلي المصري، بعد ان يمضي على تاريخ شراءها 6 شهور متتاليه، ولكن يتم خصم نسبة من الفائدة التي تم صرفها خلال هذه الفترة.

إقرأ أيضاً

رسوم استخراج فيزا البنك الأهلي