صرف 500 جنيه شهرياً من البنك الأهلي المصري لأصحاب تلك الشهادة الاستثمارية قى هذه الحالة

صرف 500 جنيه شهرياً من البنك الأهلي المصري لأصحاب تلك الشهادة الاستثمارية قى هذه الحالة
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=352710
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يسعى دائما المواطن لجذب المزيد من الأموال من خلال إستثمار أموال في مشروعات الا أن البنك الأهلي المصري قد اعمل مؤخرا عن طرح الشهادة الإستثمارية الجديدة التي تقدم عائد شهرى لمده عام بفائدة 15% ثابته لا تتغير خلال مدة الشهادة .

طرح الشهادة البلاتينية بفائدة 15%

كان البنك الأهلي المصري قد أعلن عن طرح الشهادة البلاتينية التي تقدم في عيد 15% تصرف شهرياً لمده عام كامل دون ان تتغير خلال مده الشهادة الإستثمارية والتي تقدر عام كامل أي تصرف الشهادة الإستثمارية الفائدة على مدار 12 شهر متتاليين.

فائدة الشهادة البلاتينية

يقدم البنك فائدة شهرية على الشهاده البلاتينية حيث يمكن الحصول على مبلغ 500 جنيه شهريا في حاله شراء شهادة استثمارية بقيمة 40 ألف جنيه مصري، كما يمكن الحصول على مبلغ 250 جنيه كل شهر على مدار عام في حاله شراء الشهادة الإستثمارية البلاتينية التي يقدمها البنك الأهلي المصري بقيمة 20 ألف جنيه مصري.

طريقة شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

يمكن شراء الشهاده البلاتينية من البنك الأهلي المصري عبر قنوات الشراء الرسميه سواء كانت شبكه الانترنت او من فروع البنك وكذلك ذلك من خلال خدمه العملاء.

شراء الشهادات الإستثمارية من فروع البنك

يمكنك الذهاب الى احدى فروع البنك الاهلي المصري في كل محافظات مصر بصوره البطاقه فقط وان يكون لك حساب جاري في البنك بالاضافه الى امكانيه شراء الشهادات الاستثماريه دون مصاريف اداريه في عليك شراء الشهادات الاستثماريه بصوره البطاقه فقط من اي فرع.

شراء الشهادة الإستثمارية من خدمه العملاء

يمكنك الاتصال بخدمه العملاء على الرقم التالي 19623 من داخل مصر ومن خارج مصر على رقم 0020219623 وعندها تقوم بتقديم طلب الى ممثل خدمه العملاء هاتفياً بشراء شهادة استثمارية من حسابك الجاري لدي البنك وعندها سيتطلب منك بعض المعلومات عن اسمك ورقمك القومي وتاريخ وقيمه اخر معامله ماليه تمت على حسابك.

شراء الشهادة الإستثمارية من موقع البنك الأهلي المصري على الإنترنت

يقدم البنك الاهلي المصري خدمه الاهلي نت عبر شبكه الانترنت فيمكنك الوصول الى حسابك ايميل شخصي في البنك من خلال شبكه الانترنت باستخدام رقمك السري واسم المستخدم فما عليك سوى الدخول الى الموقع الرسمي عبر شبكه الإنترنت من خلال الرابط التالي https://www.nbe.com.eg وتضغط على كلمه الاهلي نت وادخال رقم المستخدم وكلمه السر للدخول الى حسابك الشخصي في البنك والضغط على كلمه اصدار ودائع استثمارية جديدة، وتقوم باختيار الشهادة البلاتينية بالقيمة التي ترغب فيها بكل سهوله ويسر.

اقرأ أيضاً:

الأوراق المطلوبة للحصول على معاش تكافل وكرامة والشروط الأساسية