إليكِ عزيزتي أفضل ماركات ساعات الذهب الأبيض لإطلالة مختلفة وجذابة

إليكِ عزيزتي أفضل ماركات ساعات الذهب الأبيض لإطلالة مختلفة وجذابة
إليكِ عزيزتي أفضل ماركات ساعات الذهب الأبيض لإطلالة مختلفة وجذابة
https://www.sba7egypt.com/?p=177683
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

دائماً ما تسعى كل فتاة وسيدة للتألق بإطلالة جذابة ومتكاملة، بداية من الأزياء وصولاً إلى الإكسسوارات التي ترتديها، لذا قرر موقع صباح مصر استعرض أفضل ماركات ساعات الذهب الأبيض لإطلالة مختلفة وجذابة، والتي يمكنكِ ارتدائها في أبرز واجمل المناسبات، ولا سيما يوم زفافك، حيث تخطفين الأنظار بتفردك وتميزك عن الآخرين.

 

أفضل ماركات ساعات الذهب الأبيض للسيدات

_ ماركة بوشيرون Boucheron

وتتميز ساعات ماركة بوشيرون الرائعة، بتصميمها السيمبل والعصرية في آن واحد، والتي تكون مرصعة بالألماس مما يزيد من رونقها وروعتها.

_ ماركة بولغاري Bulgari

تختلف أشكال ساعات ماركة بولغاري، حيث تتعدد بين الرفيعة والدائرية، لكن المؤكد أن جميع أشكالها مميزة وجذابة لإطلالة مبهجة.

_ ماركة شانيل Chanel

ساعات ماركة شانيل تتميز بتصميمها العريض، والذي يرصع بالألماس، وتتميز أيضاً بسريتها حيث تكون مغطاة، مما يجعلها تبدو كالإسورة.

_ ماركة شوميه Chaumet

وتلك الماركة تتميز بالفخامة والرقي، وتقدمها دار شوميه بأشكال أكثر من مميزة، حيث يمكن أن تزينها بعض الورود التي تضفي إليها شكلا رائعاً إلى جانب روعة الذهب الأبيض في الأساس.

_  ماركة شوبارد Chopard

وتتميز تصاميم شوبارد بأنها دائرية، يملؤها ترصيع الألماس ليزيد من روعة صنعها.

_ ماركة ديور Dior

تتميز ديور عن باقي الماركات بأنها تجمع بين الذهب الأبيض والذهب الوردي، وبطريقة متناغمة وجميلة، مما يضفي عليها جاذبية تجعل إطلالتك أكثر إشراقاً.

_ ماركة هاري وينستون Harry Winston

تصاميم ساعات ماركة هاري وينستون، رائعة تؤهلها أن تليق بذوق العروس العربية، وتتميز بأنها تجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري.

_ ماركة بياجيه Piaget

تتميز ساعات ماركة دار بياجيه بالكلاسيكية، وتتميز بشكلها دائري المرصع بالألماس.