أول تعليق من الإعلامية رحمة خالد بعد تكريمها من مبادرة iRead

أول تعليق من الإعلامية رحمة خالد بعد تكريمها من مبادرة iRead
رحمة خالد
https://www.sba7egypt.com/?p=177829
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

عبرت الإعلامية رحمة خالد عن سعادتها البالغة بتكريمها في مبادرة iRead ، التي تعتني بالمواهب ذات القدرات العالية في كتابة القصص القصيرة والسيناريوهات، حيث تم تكريمها باعتبارها أول مذيعة على مستوى العالم من أصحاب متلازمة داون.

 

وقالت رحمة خالد في تصريح خاص لموقع صباح مصر، أن تكريمها من مبادرة iRead بمثابة فخر كبير لها، حيث عبرت على حد قولها: ” فخورة جدا جدا بالتكريم”، وعن أهداف المبادرة قالت رحمة: “القراءة شئ ممتع وجميل بيعرف الإنسان حاجات كتير وهو قاعد في مكانه، ولازم نشجع على القراءة دايماً”.

 

وكانت رحمة خالد، مقدمة برنامج 8 الصبح المذاع عبر شاشة dmc، تألقت بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء بمسابقة “iRead awards”، الخاصة باكتشاف المواهب في كتابة السيناريو والقصة القصيرة، وتقام بالتعاون مع مبادرة iRead.

 

رحمة خالد

رحمة خالد

 

يشار إلى أن مسابقة iRead تنقسم إلى قسمين، القسم الأول يختص بكتابة السيناريو شريطة يكون مقتبساً من إحدى الروايات، والقسم الثاني عبارة عن مسابقة في كتابة القصة القصيرة.

 

يذكر أن لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة، تضم أمين عام المجلس الأعلى للثقافة الدكتور هشام عزمي، والمهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي، والكاتب والسيناريست أحمد مراد، وهالة حجازي العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، والقاص والروائي المصري حسن كمال، والناقدة والروائية المصرية الدكتورة شيرين أبو النجا.

 

انطلاق فعاليات مبادرة هنجملها لتطوير الحدائق في دمياط بالجهود الذاتية