أم تعذب ابنتها وتقيدها بسلاسل حديدية 5 أيام لتأديبها

أم تعذب ابنتها وتقيدها بسلاسل حديدية 5 أيام لتأديبها
https://www.sba7egypt.com/?p=103146
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت أم بتعذيب ابنتها وتقيدها بسلاسل حديدية لمدة 5 أيام بغرض تأديبها، حيث اعترفت (هداية ع) 43 عامًا ربة منزل والمتهمة بتعذيب ابنتها البالغة من العمر 12 عامًا بالاتهامات المسندة إليها، وقد أكدت أن الفتاة كانت تقيم مع والدها بمحافظة الإسكندرية بعد انفصالهما، إلا أنها هربت منه وأقامت معها بمنطقة الطالبية، وكانت تساعدها فى اعمال تنظيف المنزل ومقر الحضانة.

 

وقد عللت الأم سبب اعتدائها على ابنتها بالضرب بأنها كانت مثيرة للشغب ولم تكن تستمع لكلامها، وهو ما دفعها لتعنيفها تارة وضربها تارة أخرى، وأنها كانت تقوم بغلى المياه وتسكبها على جسدها لتأديبها، فضلًا عن ربطها بسلاسل حديدية لتقييد حركتها، إلا أن تبول الفتاة على نفسها جعلها تقيدها بحنفية الحمام.

هذا وقد بينت التحقيقات، أن المتهمة احتجزت الطفلة لمدة 5 أيام متواصلة، إلى أن انتهزت الفتاة فرصة خلو المنزل من والدتها وزوجها، وأخذ تصرخ مستنجدةً بالجيران، الذين  قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

حيث توجهت أجهزة الأمن نحو مكان الفتاة وقاموا بكسر باب الشقة وبدخول المنزل عثروا على الفتاة فى حالة إعياء شديدة، فقاموا بفك قيودها الحديدية، واصطحبوها معهم إلى قسم الشرطة، وبعد ذلك ألقت أجهزة الأمن القبض على الأم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات فى الواقعة.