آخر موعد لتجديد بطاقات التموين وإضافة المواليد الجدد يوم الأربعاء المقبل

آخر موعد لتجديد بطاقات التموين وإضافة المواليد الجدد يوم الأربعاء المقبل
ضم الزوجة غير المقيدة ببطاقة تموين الزوج غداً بجميع مكاتب التموين
https://www.sba7egypt.com/?p=86775
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإعلان عن أن آخر موعد لتجديد بطاقات التموين وإضافة المواليد الجدد وتصحيح الأخطاء والبيانات الخاصة بالبطاقات التموينية يوم الأربعاء المقبل، حيث طالبت الوزارة من المواطنين أصحاب البطاقات التى بها أخطاء، بضرورة تصحيحها وتحديثها من خلال موقع إدارة «دعم مصر»، موضحة أنه متاح للدخول عليه، وحال عدم وجود البطاقة عليه يكون ذلك إخطاراً بأنها سليمة.

 

هذا وقد أهابت الوزارة، فى بيان اليوم بالمواطنين سرعة التحديث، محذّرة من أنها ستلغى البطاقات التى بها أى خطأ بعد الفترة المحدّدة. وفى حال إلغاء أى بطاقة بعد هذا التاريخ، وتظلم صاحبها من الإجراء، عليه التقدّم بطلب لإصدار بطاقة جديدة، وفقاً لإجراءات وضوابط وقواعد إصدار البطاقات الجديدة.

كما أضافت وزارة التموين أنه تم تسجيل بيانات 4 ملايين و200 ألف مولود على قاعدة البيانات منذ فتح باب الإضافة أول أغسطس الماضى حتى الآن، حيث أن مكاتب التموين بالمحافظات تواصل استقبال طلبات المواطنين المتخلفين عن الميعاد المقرّر لإضافة المواليد الجديدة على البطاقات حتى يوم 7 نوفمبر الجاري، حيث يتم إضافة المواليد بالبطاقات بحد أقصى 3 أفراد للبطاقة الواحدة، وفقاً للتوجيه الوزارى.

وقد قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال، إن “الوزارة تتابع يومياً عملية التحديث مع المكاتب على مستوى مديريات التموين بالمحافظات المختلفة، ونحاول إنهاءها دون متاعب للمواطنين، والموقع أصبح أكثر استيعاباً لكثافات التحديث”.