آخر أخبار المعاشات والعلاوات الخمسة ” صباح مصر”

آخر أخبار المعاشات والعلاوات الخمسة  ” صباح مصر”
آخر أخبار المعاشات
https://www.sba7egypt.com/?p=159850
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

آخر أخبار المعاشات تنعقد الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة  لحسم بعض الملفات ومن ضمنها آليات تنفيذ حكم منح العلاوات الـ 5 لأصحاب المعاشات.

آخر قرارات المعاشات والعلاوات الخمسة

آخر أخبار المعاشات تم الإعلان عنها ويكون مهتما بها الذين يقومون بالحصول على المعاشات, حيث قام القائم بأعمال رئاسة النقابة العامة المدعو سعيد الصباغ بالذكر أنه ستدمج أربعة قوانين تخص المتقاعدين والمستفيدين.
كذلك تخص جميع الذين خرجوا وقاموا بترك أعمالهم بسبب العجز أو كذلك الشيخوخة أو الاستقالة عن طريق التسوية للمعاش ولم يصل السن 60 عاما.

 أخبار المعاشات وقانون التأمينات الموحد

هذا القانون يعمل على الضمان لحقوق الحاصلين على المعاشات وكذلك التحسين لأوضاعهم وذلك القانون سيتم التطبيق له والعمل به خلال أقرب وقت.

وذلك بسبب قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوجيه للدولة والجهات التي تسأل عن ذلك أن يردوا الأموال الخاصة بالتأمينات لأصحابها وكذلك الحل للمشاكل الخاصة بالحاصلين على المعاشات.

فائدة قانون التأمينات الموحد للعديد من الناس

إن هذا القانون يقوم بالاهتمام به ما يزيد عن ستة ملايين أسرة تقوم بالحصول على المعاشات وذلك الذي يقوم بأن يوازي حوالي 18 مليون مستفيدا.

موقف القانون من المرأة

من آخر أخبار المعاشات أنه لا يتواجد ما يقوم بمنع المرأة أو المطلقة عندما تصل إلى سن معين أن يتم حرمانها من معاش والدها كما يقوم آخرون بالادعاء.