وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط يلتقي أعضاء لجنة الازمات بسبب كورونا

وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط يلتقي أعضاء لجنة الازمات بسبب كورونا
إجتماع وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=227385
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

التقي الاستاذ محمود أبوزهرة وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط أعضاء لجنة الازمات بالمديرية ضمن غرفة العمليات المنعقدة دوما في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من مجابهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

بالتزامن مع اجتماع وكيل الوزارة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اثناء اجتماعه بمديري مديريات الشباب والرياضة فى جميع المحافظات عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك لمناقشة مجموعة من الملفات المتعلقة بسياسات العمل بالهيئات الشبابية والرياضية، وكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية .

الإجراءات الوقائية

الأمر الذي ترتب عليه تنفيذ بعض الإجراءات الاحترازية منها تنفيذ مبادرة معالي وزير الشباب والرياضة والتي أكد عليها وكيل الوزارة في هذا الاجتماع بشأن تعقيم مراكز الشباب بمشاركة مجموعات من الشباب والفتيات من أعضاء مراكز الشباب والحركة الكشفية والمتطوعين، وتتمثل المبادرة فى قيام الشباب بأعمال التطهير والتعقيم والتنظيف للقري والمدن.

وذلك بالتنسيق مع جمعية الكشافة البحرية فرع دمياط والهلال الأحمرالمصري مع الالتزام بكافة عوامل السلامة والاجراءات الوقائية من ارتداء الكمامات والقفازات أثناء القيام بأعمال التعقيم كنوع من أنواع المشاركة المجتمعية للشباب فى إطار خدمة مجتمعهم.

 

إقرأ أيضا