وكيل زراعة دمياط يشدد على الإنتهاء من كافة التكليفات الخاصة بالعمل بالمديرية دون تأخير

وكيل زراعة دمياط يشدد على الإنتهاء من كافة التكليفات الخاصة بالعمل بالمديرية دون تأخير
وكيل زراعة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=381097
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

ترأس المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط،  الإجتماع المنعقد بمكتب سيادته بحضور السادة مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية حيث أستعرض سيادته أهم المستجدات المتعلقة بأعمال القطاع الزراعي بالمحافظة.

 

الإنتهاء من كافة التكليفات الخاصة بالعمل بالمديرية دون تأخير

فيما شدد  وكيل زراعة دمياط،  على ضرورة الإنتهاء من كافة التكليفات الخاصة بالعمل دون تأخير وقد أكد سيادته على إهتمامه البالغ بتطوير المشروعات التابعة للمديرية وتطوير والإرتقاء بكفاءة الجهاز الإداري وثقل مهاراته مطالبا الجميع ببذل المزيد من الجهد في سبيل رفع مستوى الأداء الوظيفي بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الراهنة.

يتابع خط سير العمل بالبرنامج التدريبي لمطبقي المبيدات، والمنعقد بديوان المديرية بالتنسيق بين مديرية الزراعة بدمياط والمعمل المركزي للمبيدات ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو).

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات وتوجيهات، المهندس السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الاراضى، بضرورة الإنتهاء من كافة التكليفات الخاصة بالعمل داخل مديرية الزراعة دون تأخير، كما شدد على متابعة اعمال الزراعة بجميع قرى المحافظات، والاستماع الى الشكاوى التى تواجه المزارعين، والوقوف على المشكلة والعمل على حلها فى الحال.

اقرأ ايضا

تطوير 13 عنبر في مستشفى دمياط التخصصي وتوفير قياس سمع وصيانه اجهزه المعمل بالجهود الذاتية تعرف ابرز التطورات بالمستشفى