وكيل زراعة دمياط: يتابع أعمال الجمعيات الزراعية بنطاق المحافظة

وكيل زراعة دمياط: يتابع أعمال الجمعيات الزراعية بنطاق المحافظة
وكيل زراعة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=368697
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على توجيهات وتعليمات السيد القصير،  وزير الزراعة وإستصلاح الاراضى، قام المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط وبرفقته المهندس أحمد هيكل، مدير المكتب الفني بالمديرية،  والمهندس لطفي شعبان، مدير إدارة المتابعة الميدانية بمديرية الزراعة بمحافظة دمياط.

 

متابعة أعمال الجمعيات الزراعية بنطاق المحافظة

تم المرور على الجمعية الزراعيه بناحية الهواشم مركز كفر البطيخ،  وذلك في اطار متابعة كافة اعمال الجمعيات الزراعية فى نطاق محافظة دمياط،  والوقوف على جميع الخدمات المقدمة للمزارعين، والاستماع الى اى مشاكل تواجههم والعمل على حلها فى الحال.

حيث تم التأكيد من قبل وكيل زراعة دمياط، على ضرورة العمل على توفير كافة مستلزمات الانتاج للمزارعين والعمل على حسن معاملتهم،  كما أكد المهندس عبد السميع،  على ضرورة تكثيف المرور الميداني المسمر ومدى التواصل الدائم مع المزارعين والعمل على توعيتهم بكافة المستجدات وخاصة المشروعات التي تخدم قطاع الزراعة كمشروع التحول الى العمل بنظم الري الحديث،  ومتابعة مشروع تطوير الري الحقلى والعمل بمشروع مليء الفراغات ومشروع إحياء البتلو وايضا متابعة مشروع تطوير مراكز تجميع وتصنيع الألبان،  وغيرها من المشروعات التي تتبناها وزارة الزراعة.

زيارة الجمعيات الزراعية

زيارة الجمعيات الزراعية

كما تم المرور على الزراعات التي تروى بنظم الري الحديث،  حيث أوضح  الوكيل على إهتمامه البالغ بتعميم استخدام نظم الري الحديث بديلا عن الرى بالغمر .

اقرأ ايضا

وكيل زراعة دمياط: يتفقد زراعات البساتين بنواحي كفر البطيخ للوقوف على تطبيق نظم الري الحديث