وكيل زراعة دمياط يتفقد زراعات البساتين بنواحي كفر البطيخ للوقوف على تطبيق نظم الري الحديث

وكيل زراعة دمياط يتفقد زراعات البساتين بنواحي كفر البطيخ للوقوف على تطبيق نظم الري الحديث
زراعة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=368648
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

في إطار المساعي المستمرة للتوسع في استخدام نظم الري الحديث،  وذلك كبديلا عن عملية الرى بالغمر قام وكيل وزارة الزراعة عن محافظة دمياط،  المهندس سميح عبد السميع، وبرفقته عدد من مسئولى مديرية الزراعة،  وعلى رأسهم المهندس أحمد هيكل، مدير المكتب الفني بالمديرية،  والمهندس لطفي شعبان، مدير إدارة المتابعة الميدانية بمديرية الزراعة.

 

تفقد زراعات البساتين للوقوف على تطبيق نظم الري الحديث

قاموا بالمرور على عدد من زراعات البساتين بنواحي مركز كفر البطيخ التابعة لمحافظة دمياط،  وتم التواصل مع عدد من المزارعين كما تم توعيتهم بأهم المكتسبات من تطبيق نظم الري الحديث والعمل على استقبال جميع الطلبات منهم.

حيث شدد المهندس وكيل المديرية على ضرورة الإنتهاء من كافة إجراءات المعاينات،  والانهاء من رفع الإحداثيات للمساحات المقدم طلبات التحويل الخاصة بها، كما شدد على الاستماع الى المزارعين والى شكواهم والعمل على حلها فى الحال.

وعلى صعيد أخر،  تحت اشراف السيد الأستاذ محمود أبو زهرة،  مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط،  تم عمل تدريبات شعبه المنتدى الثقافى بمركز شباب ستاد دمياط،  التابعة لإدارة الطلائع بالمديرية،  يأتى التدريب تحت قيادة مدرب الشعبة الاستاذ حلمي ياسين،  وتحت إشراف الأستاذة لؤة السبع مدير إدارة الطلائع.

وكيل زراعة دمياط

وكيل زراعة دمياط

إقرأ أيضاً

وكيل زراعة دمياط يشن حملة مرورية على زراعات البنجر فى نواحي مركز كفر سعد