وكيل تعليم دمياط يتابع إجراء عملية انتخابات اتحاد طلاب المرحلة الثانوية

وكيل تعليم دمياط يتابع إجراء عملية انتخابات اتحاد طلاب المرحلة الثانوية
وكيل تعليم دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=384695
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام الاستاذ “عادل عثمان” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، ورائد عام اتحاد طلاب مدارس دمياط، بمتابعة إجراء عملية انتخابات اتحاد طلاب المرحلة الثانوية بقاعة مدرسة الإعدادية بنين بدمياط، بحضور م. عصام عمر رئيس مجلس أمناء المحافظة، ويحيى توما مدير عام الخدمات التربوية وعلاء ناشد موجه عام التربية الاجتماعية ورابحة السيد مسئولة الاتحادات الطلابية بالمديرية وهالة مردان مسئولة التربية الإجتماعية ومحمد قورة مدير إدارة العلاقات العامة.

 

متابعة إجراء عملية انتخابات اتحاد طلاب المرحلة الثانوية

وأعرب “وكيل الوزارة” عن سعادته بلقاء أبنائه الطلاب قيادات المستقبل وعصب الأمة وحماتها، فيما أشاد وكيل تعليم دمياط، بالدور الإيجابى لمجلس اتحاد العام الماضى، قدم لهم الشكر والتقدير على ما قاموا به أنشطة وبرامج ومسابقات والتى وضعت محافظة دمياط ضمن المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

فيما قدم الاستاذ عثمان، بتقديم جزيل الشكر والتقدير لعادل الغباشي، مدير مدرسة الإعدادية بنين على جهوده وحسن استقبال الطلاب، وللإخصائيين الاجتماعيين وموجهي التربية الاجتماعية، وذلك على جهودهم الملموسة مع الطلاب، والتي كانت قد أسفرت عن الترابط والتماسك بينهم مما جعل لديهم القدرة على حل جميع المشكلات بكل هدوء، فيما أكد على الجميع بأن يكونوا حريصين على مصلحة بلدنا الغالي من خلال عملية دعم الإيجابيات وايضا معالجة السلبيات والعمل على محاربة الشائعات المغرضة التي تهدف النيل من وطننا الغالي.

كما قام وكيل تعليم دمياط،  بخاص التهنئة الى الطلاب الفائزين، متمنين لهم دوام التوفيق، فيما طالب بالترابط والتماسك وحسن التصرف، فيما بينهم للتغلب على المشكلات والعمل ضمن فريق واحد حتى يعود بالإيجاب على تعليم دمياط.

اقرأ ايضا

ملابسات واقعة العثور على جثة شاب بالطريق الدولي في دمياط “قتل صديقة بشاكوش طمعًا في 1700 جنية