ملابسات واقعة العثور على جثة شاب بالطريق الدولي في دمياط “قتل صديقة بشاكوش طمعًا في 1700 جنية”

ملابسات واقعة العثور على جثة شاب بالطريق الدولي في دمياط “قتل صديقة بشاكوش طمعًا في 1700 جنية”
المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=384373
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت جهود قوات الأمن في دمياط لغز واقعة العثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر ملقى بالطريق الدولي بالقرب من قرية السيالة.

 

تعود التفاصيل إلى تلقى مركز دمياط بلاغ من أهالي قرية السيالة يفيد بالعثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر، فيما انتقل المقدم محمد سمير رئيس مباحث مركز دمياط الى موقع البلاغ وبالفحص تبين مصرع شاب في العقد الثاني من العمر وسرقته أيضاً فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمياط التخصصي وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وعلى إثره شكل اللواء خالد ابراهيم مدير أمن دمياط فريق بحث جنائي لكشف ملابسات العثور على جثة شاب بالطريق الدولي بالقرب من قرية السيالة مركز دمياط فيما أسفرت جهود ضباط الشرطة عن تحديد هوية الشاب وتبين أنه يدعى محمد نبيل محمود عبد الرحيم ويقيم في قرية البصارطة مركز دمياط.

المجني عليه

المجني عليه

واكدت تحريات المباحث على استدراج عاطل يدعى معتز ع ي س ويقيم في ذات القرية، لصديقة المجني عليه واستقل دراجته البخارية خلف المجني عليه وقام بضرب المجني عليه باستخدام شاكوش حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وسرق دراجته البخارية وهاتف المحمول.

فيما تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وقيامة ببيع الهاتف المحمول والدراجة البخارية بقيمة 1700 جنيه وارشد عن من قاموا بالشراء وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً

عقد دورات تدريبية بعنوان “متطلبات تحسين الجودة و السلامة” بدمياط