وكيل التعليم بدمياط يجتمع بمديري الإدارات استعدادا للامتحانات

وكيل التعليم بدمياط يجتمع بمديري الإدارات استعدادا للامتحانات
محافظ دمياط ووكيل التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=126586
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد اليوم “السيد احمد سويلم” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية لمناقشة التحضيرات وتنفيذ الإجراءات الخاصة بالاختبارات للصف الأول الثانوي.

 

وأكد “سويلم” أن مديرية التربية والتعليم بدمياط، عازمة على المضي قدما لتطبيق الخريطة التي رسمها معالي الدكتور الوزير لتنفيذ امتحانات الصف الأول الثانوي وفق النظام الجديد ونظام الاختبارات الإلكترونية، بصفرية الأخطاء على أن تعامل هذه الامتحانات في جديتها وانضباطها وحساسيتها بنفس معاملة الشهادة الثانوية.

وأضاف “سويلم” أن الأمر يتعلق بسياسة تعليمية تنتهجها الدولة و تصب في مصلحة عملية تطوير التعليم وستعود بالنفع مستقبلا، مشيرا انه لا مجال مطلقا لمقصر ولا متهاون والاجراء الحاسم والقول الواحد هو الذى سترد به المديرية على كل من يحاول عرقلة التطبيق أو المساس به.

مشيرًا إلى أن هناك عمل ضخم يقوم به المئات من الزملاء في أسرة التربية والتعليم آملا أن تتضافر الجهود جميعاً من معلمين وإداريين وأولياء أمور لمساعدة أبنائنا على التأقلم مع التطوير الذي سوف يصب في مصلحتهم.

حضر الاجتماع عبدالرازق الزيني مدير عام الخدمات ومحمد أبو النجا مدير الإدارة القانونية عادل شميس مدير مركز التطوير التكنولوجي ومديري الإدارات التعليمية.