وكيل التعليم بدمياط: بلدنا لن تتطور غير لما كلنا نشتغل صح ولما نشتغل بما يرضي ربنا

وكيل التعليم بدمياط: بلدنا لن تتطور غير لما كلنا نشتغل صح ولما نشتغل بما يرضي ربنا
ندوة تعليم دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=543901
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم فعاليات الندوة التثقيفية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي اقامها التوجيه العام للرياضيات بقيادة ا. عفاف جاد الحق الموجه العام ، بمدرسة كفر سعد التجارية.

 

وبمشاركة نواب مجلسي الشعب والشيوخ م. محمد الحصي وا. حسن عبد الوهاب ود. هناء فاروق و. أحمد البلشي، وعماد دياب مدير إدارة كفر سعد ود. ابراهيم ابوريه رئيس مجلس الآباء والأمناء إدارة كفر سعد التعليمية ولفيف من القيادات التعليمية.

شملت فعاليات الندوة السلام الوطني والقرآن الكريم وفيديوهات عن حياة كريمة ومناظرة بين طالبتين عن حياة كريمة واستعراض مصر دائما وقصائد شعرية وفيديوهات عن الانتماء للوطن.

وألقت موجه عام الرياضيات كلمتها والتي نوهت فيها عن إنجازات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى في مبادرة حياة كريمة.
كما القي فضيلة الشيخ مدير اوقاف كفر سعد كلمته التي نوهه فيها عن تكريم الله للانسان ودور الدولة في حياة كريمة تحت قيادة فخامة الرئيس.

وخلال كلمته أكد الدكتور “خالد خلف” ان بلدنا مش هتطور لغير لما كلنا نشتغل صح، ولما نشتغل بما يرضي ربنا بكره هيكون أحسن لينا كلنا، كما نوهه وكيل الوزارة عن الدور القيادة السياسية في تغير حياة المصريين والمبادرات الرئاسية التي تطلقها الدولة تحت رعاية فخامة الرئيس والتي تأتي بثمارها لتكون شاهده علي تطور مصر امام طلاب وشباب مصر في داخلها وخارجها.

واعرب “وكيل الوزارة” عن خالص امتنانه للاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لرعايتها الداعمة لجميع مبادرات تعليم دمياط وهو ما أدى الي وصول تعليم دمياط للمراكز الأولى علي مستوى الجمهورية في شتي المجالات.

إقرأ أيضاً

حقيقة تحديد اخر موعد لشراء شهادات البنك الأهلى وبنك مصر ذات فائدة 18%