ننشر أسعار ايجار الشقق المصيفية في رأس البر بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2023

ننشر أسعار ايجار الشقق المصيفية في رأس البر بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2023
‎شقق رأس البر
https://www.sba7egypt.com/?p=700825
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دائما ما تختلف أسعار ايجار الشقق المصيفية في مدينة رأس البر بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة، وترتفع بعضها وتنخفض الاخرى مع حالة الاقبال الكبير على المدينة، وبداية الموسم الصيفي.

حيث اعتاد مصيف رأس البر على بداية الموسم الصيفي بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة، وخلال الموسم الحالي يتوقع الخبراء ان تشهد المدينة اقبالا كبيرًا من المصطافين والزوار بداية من اليوم الخميس ومع انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة.

‎شقق رأس البر

‎شقق رأس البر

اسعار ايجار الشقق المصيفية في رأس البر 2023

وبالحديث مع بعض سماسرة ايجارات الشقق المصيفية في مدينة رأس البر، اكدت على اختلاف الاسعار من موقع لاخر، تزامنا مع موقع الشقة وقربها من البحر وبعدها ايضا، بجانب موقع الشقة في المدينة، حيث تختلف اسعار المنطقة الاولى عن باقي الاماكن.

ويسجل سعر اليوم في الشقة السكنيه المكونه من غرفتين بنحو 300 جنيه بداية من 109 وحتى شارع 51 ويصل السعر الى 1000 جنيه للشقق السكنيه المطلة مباشرة على الشواطئ.

‎شقق رأس البر

‎شقق رأس البر


ويبدا السعر في الشقة السكنية بداية من شارع 51 وحتى المنطقة الاولى من 300 وحتى 1200 جنيه في اليوم للشقق المطلة على البحر مباشرة ويزداد السعر مع الشقق السكنية المكونه من 3 غرف.

كما يبدا سعر الشقة في المنطقة بداية من 350 جنيه في اليوم الواحد ويصل الى 1500 جنيه تبعا لموقع الشقة وقربها من البحر وايضا تكوينها ومساحتها وتجهيزها من الداخل.

إقرأ أيضاً

نشطاء يتداولون صورة للعثور على دولفين نافق جرفته المياه على شواطئ دمياط الجديدة