مصرع شاب غرقاً اثناء الاستحمام في مياه البحر برأس البر

مصرع شاب غرقاً اثناء الاستحمام في مياه البحر برأس البر
استمرار البحث عن جثة شخص
https://www.sba7egypt.com/?p=355044
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لقى شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه أمس الجمعة اثناء الاستحمام في مياه البحر المتوسط بإحدى الشواطئ برأس البر بمحافظة دمياط.

 

غرق شاب في راس البر

تعود التفاصيل الى تلقى الجهات المعنية بلاغ من الأهالي في مدينة رأس البر يفيد بغرق شاب في العقد الثالث من العمر يدعي احمد أسامة عبد الرؤوف ويقيم في مدينة دمياط، اثناء السباحة بشاطئ راس الخليج بمدينة رأس البر.

البحث عن جثة غريق رأس البر

بينما انتقلت قوات الإنقاذ النهري الى موقع البلاغ فيما بدأت عمليات البحث عن جثة الشاب الذي لقى مصرعه غرقاً اثناء السباحة في مياه البحر بمدينة رأس البر.

كما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق لكشف ملابسات الواقعة، وواصلت قوات الانقاذ النهري جهودها للبحث عن جثه الشاب الغريق.

اغلاق الشواطئ أمام المواطنين

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد امر بإغلاق الشواطئ أمام المواطنين ضمن خطة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، الا ان بعض الشباب يتسللون إلى مياه البحر للسباحة هربا من ارتفاع درجات الحرارة ولكن يلقون حتفهم غرقاً، كما شهدت مدينة رأس البر هذا الموسم عدد وفيات كبير من الشباب بعد إصابتهم باسفكسيا الغرق اثناء السباحة في مياه البحر بالتزامن مع عدم وجود فرق انقاذ على الشواطئ بسبب إغلاقها وفقاً لقرار مجلس الوزراء.

إقرأ أيضاً

إنهيار سقف منزل بدمياط ومصرع عامل بناء أثناء عملة