إنهيار سقف منزل بدمياط ومصرع عامل بناء أثناء عملة

إنهيار سقف منزل بدمياط ومصرع عامل بناء أثناء عملة
https://www.sba7egypt.com/?p=355035
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لقى عامل بناء مصرعه عصر اليوم السبت جراء انهيار سقف عقار عليه أثناء عملية في قرية البصارطة بدمياط وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى التخصصي.

 

تعود التفاصيل الى تلقي مرفق الاسعاف بلاغ يفيد باصابه عامل بناء، علي خلفيه إنهيار سقف منزل أثناء هدمة بقرية البصارطة، عصر اليوم السبت حيث انتقلت سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ.

وبالفحص تبين مصرع عامل بناء يدعى أحمد الصعيدي ويقيم في قرية البصارطة مركز دمياط، اثر إصابته بجروح وكسور على خلفية انهيار سقف المنزل اثناء هدمه بإحدى منازل القرية.

كما تلقى اللواء خالد ابراهيم مدير امن دمياط اخطار بالواقعه وبينما انتقل ضباط مباحث مركز دمياط الى موقع الحادث وتبين انهيار سقف المنزل اثناء هدمه لترميم المنزل في قرية البصارطة.

ومن جانب جرى نقل الجثة إلى مستشفى دمياط التخصصي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وإيداع الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

يذكر ان مدينه فارسكور قد فقدت شاب يدعى محمد كارم ويعمل في مجال البناء على خلفيه سقوطه من الطابق الخامس اثناء عمله باحدة العقارات تحت الانشاء بشارع النيابه الاداريه بالمدينه بعد ان اختل توازنه ليلقى مصرعه متأثراً بجراحة.

إقرأ أيضاً

قطاران يغادران ميناء دمياط بحمولة 2719 طن قمح متجهين إلى صوامع شبرا