مستشفى دمياط التخصصي: تحسن حالة مصابي حادث انقلاب اتوبيس في ترعه السلام

مستشفى دمياط التخصصي: تحسن حالة مصابي حادث انقلاب اتوبيس في ترعه السلام
التعامل مع الحالة المصابه بمستشفى دمياط التخصصي
https://www.sba7egypt.com/?p=569111
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

في إطار التعاون بين مستشفى دمياط التخصصي ومستشفي الصدر بالتنسيق مع دكتور أشرف العزب وقيادات المحافظه، إستقبلت التخصصي حالات الغرق في درجه وعي منخفضه وانخفاض حاد في نسبه الأكسجين.

 

وجرى عمل الاجراءات اللازمه وتم وضعهم علي جهاز التنفس الصناعي وتأكد انها تحتاج إلي غسيل رئوي بإستخدام المنظار الرئوي. وبالتنسيق تم إستقبال فريق طبي متكامل من مستشفى الصدر وعلي قيادتهم الدكتور أشرف العزب مدير إدارة المستشفيات والدكتور محمد فايد مدير عام مستشفى الصدر والدكتور يحي ضيف إستشاري أمراض الصدر والدكتور أحمد رشدي أخصائي الصدر ومس فاطمه عاشور مشرفه قسم المناظير.

وكان في انتظارهم الدكتور وليد أبو الخير مدير عام مستشفى التخصصي والدكتور شكري اللبان مدير عنايه الاطفال والدكتور أيمن الريدي المدير المناوب لليوم، وجرى تحضير الحالات لعمل المنظار وتم إجراء عمل المنظار الشعبي لحالتين بواسطه دكتور يحي ضيف واستخراج كميات من الطمى و الأجسام الغريبة من الرئة أثر السقوط في الترعة.

و بمتابعة الحالات عن طريق أطباء الأطفال و العنايةالمركزة والتخدير وفريق التمريض استقرت الحالات وتحسن بشكل كبير لدرجه التنفس من ٧٠ ٪ إلي ٩٨٪ وهى الآن على جهاز تنفس صناعى تحت الملاحظه.

إقرأ أيضاً

تحرير 83 محضر مخالفة منها ذبح خارج المجزر وبيع بأزيد من السعر الرسمى في حملات تموينية بدمياط