مدير معهد اورام دمياط : يحق لصاحب البطاقة المنتهية تقديم كعب استلام الجديدة فقط و لا تأجيل للمرضى

مدير معهد اورام دمياط : يحق لصاحب البطاقة المنتهية تقديم كعب استلام الجديدة فقط و لا تأجيل للمرضى
الدكتور : محمد زيدان مدير معهد اورام دمياط السابق
https://www.sba7egypt.com/?p=72591
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكد الدكتور :محمد زيدان مدير معهد اورام دمياط ، اليوم ، في تصريحات صحفية لجريدة “صباح مصر” ان المعهد لا يؤجل تقديم العلاج للمرضى ،فضلا عن العمل بكامل طاقتة لخدمة مرضى الاورام في المحافظة ، و المحافظات المجاروة .

 

قال “زيدان” انه يحرص على تقديم الخدمة العلاجية على وجهها الامثل داخل المعهد ، مشيرا الى ان العاملين لا يتعنتوا مع المرضى ، وخاصة في حالات انتهاء البطاقة الشخصية ، بل يحرص العاملين على تطبيق القانون ،و رأفة بالمريض لا ستدعي تقديم البطاقة الساريه ،و الانتظار حتى صدورها ، و يمكن للمريض تقديم كعب استلام البطاقة الجديدة ، لتلقي العلاج فورا .

مؤكدا ان المريض يحصل على فحص شامل بالاشعة ،و الصبغة في بداية الكشف بالمعهد لتحديد الاورام المتواجدة في الجسم ،و درجتها ،و عندها يأتي دور تلقي البطاقة الشخصية ليتلقى المريض العلاج على نفقة الدولة .

اشار الى انه تواصل مع السجل المدني بالمحافظة لسرعة الحصول على بطاقات المرضى ، والتي تستغرق مدة اقصاها 3 ايام على حسب تصريحاته ، مضيفا انه تعاون مع المستشار : سد حامد رئيس محكمة دمياط الابتدائية السابق ،لتصوير مريض في المعهد ،و استخراج بطاقتة الشخصية ، دون ذهابة الى السجل المدني ، مؤكدا ان انتهاء البطاقة الشخصية لا تقف في طريق تلقي العلاج ، و لكن يحرص العاملين على ان تكون سارية او تقديم كعب اتسلام البطاقة الجديدة للمعهد لتنفيذ القانون .