شرح العاصمة الإدارية الجديدة

شرح العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=604114
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة هي واحدة من الأماكن الحديثة التي لفتت الأنظار إليها في الآونة الاخيرة، وازدهار حركة الاستثمار بها في كافة الأنواع من المجالات المختلفة، خاصة المجال العقاري.

كما تتميز العاصمة الإدارية بموقع استراتيجي وجغرافي مهم داخل الدولة، حيث يقع في الجانب الشمالي لها مدينة الشروق وحدائق العاصمة ومدينة بدر.

كما تبلغ المساحة التي تم إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة عليها حوالي 714 كيلو متر مربع، وهذه المساحة قد قامت بفتح الباب أمام المستثمرين لعمل الكثير من المشاريع الاستثمارية الرائعة عليها.

كما يوجد بجانبها طريق القاهرة السويس الصحراوي، حيث تبعد 80 كيلو متر فقط عن مدينة السويس من جهة الشرق، وفي جنوب المدينة يوجد طريق القاهرة العين السخنة، وفي الغرب يوجد مدن القاهرة الجديدة مثل التجمع الخامس ومدينتي وأكتوبر وغيرها الكثير من المدن الرائعة.

وبما انها قريبة من القاهرة الجديدة فقامت بجذب الكثير من المستثمرين إليها ليقوموا بالاستثمار بها والتمتع بالتصميمات الخلابة التي توفرها هذه المساحة الكبيرة.

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

تقع العاصمة الإدارية الجديدة على حدود مدينة بدر، وايضا ما يميز موقعها الرائع ان العاصمة الادارية تقوم بالربط بين مدينة القاهرة ومدينة العين السخنة.

مما لا شك فيه أن موقع العاصمة الإدارية الجديدة هو أكثر ما يميزها، حيث تم اختيار هذا الموقع بعناية فائقة وليس عن سبيل الصدفة، فهي توجد بجوار الطريق الدائري، وايضا طريق القاهرة السويس.

ويعتبر الطريق الرئيسي الذي يؤدي الى العاصمة الإدارية الجديدة هو طريق السويس، والذي بدوره يؤدي إلى طريق جندالي، ولكن طريق جندالي 2 يعد طريق مؤقت، حيث يتم الانتهاء من الطريق الذي يعتبر أساسي وهو طريق محمد بن زايد.

فلكل من يبحث عن العنوان في العاصمة الإدارية تقع على بعد 60 كيلو متر تقريبا. وتقع أمامها مدينتي وكذلك مدينة المستقبل، فهي قريبة جدا من العين السخنة والقاهرة، كما تتميز بشبكة طرق رائعة تربط كل هذه المدن ببعضها بطريقة سهلة.

 

مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر العاصمة الادارية واحدة من مدن المستقبل التي تشجع المستثمرين بانتهاز الفرصة والاستثمار بداخلها، لذلك فإن الكثير من الشركات المطورة تتسابق في أخذ مكانها فيها.

ومن أهم ما يميز العاصمة الإدارية هو..

  • تحتوي العاصمة علي حديقة كبيرة، حيث تعد من أكبر الحدائق في العالم، وذلك لان حجمها تقريبا مرتين ونصف حجم الحديقة المركزية الموجودة في نيويورك.
  • كما تحتوي العاصمة الإدارية على شبكة مواصلات مريحة وسهلة يبلغ طوله 650 كيلومتر، كما يوجد خط يربط بين مدينة بدر وبين العاصمة، وخط آخر يربط بينها وبين مدينة زهراء المعادى.
  • كما تحتوي العاصمة أيضا على مدن الأعمال والأحياء السكنية، وكذلك العديد من الجامعات العالمية، والمجمعات التكنولوجية.
  • تقوم بتوفير أفضل أنواع التعليم، حيث يوجد بها الكثير من المدارس والجامعات الدولية.
  • كما تحتوي العاصمة ايضا على الكثير من المساحات الخضراء التي تبعث على الراحة والهدوء.
  • كما تشمل ايضا المصانع الدولية والمنظمات العالمية.
  • كما تقدم لك العاصمة الادارية مجموعة متنوعة من شقق فندقية للبيع في العاصمة، والتاون هاوس و التوين هاوس والفلل المستقلة وغيرها.

أهمية الاستثمار في المحلات التجارية

لا شك أن المحلات التجارية في عصرنا هذا أصبح لها قيمة كبيرة جدا قد تفوق فيها قيمة العمارات والتسكين فيها والشقق والمكاتب الادارية والعيادات وغيرها، فهي أكثر الأشياء ربحا في مجال الاستثمار.

فكل انسان يطمح أن يكون له محل تجاري خاص به ليقوم بعرض منتجه فيه ولا سيما أن يكون هذا المحل في العاصمة الإدارية الجديدة، فهي من اجمل الاماكن التي يمكن لاحد ان يقوم بفتح محل تجاري فيه، تخيل انت في الاستثمار ستكون صاحب العمل أو صاحب هذا المحل وتقوم بتأجيرها بأسعار خيالية، فتخيل كمية ربحك من هذا المجال.

يقوم مشروع المحلات التجارية بفتح أبواب كثيرة للمستثمر بعد ذلك للاستثمار بها، فمن خلال الربح فيها يمكنه اضافة اموال والاستثمار في مجالات أخرى كالمكاتب الإدارية والعيادات وغيرها الكثير من المجالات بمجرد ربحه فقط من مجال المحلات التجارية.

شقق فندقية للبيع في العاصمة الإدارية

شقق العاصمة الادارية يوجد العديد من الفلل والشقق الفندقية و التوين هاوس للبيع في العاصمة الادارية، وذلك من خلال مساحات متفاوتة حيث قامت الشركات بتوفيرها لجميع عملائها، وذلك من خلال توفير مساحات كثيرة لراحة أكبر للعملاء لسهولة اختيار الوحدة السكنية التي تناسبه.

ومن خلال أفضل الشركات للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية يمكنك الحصول على وحدتك السكنية بكل اريحية، حيث تعمل هذه الشركات على توفير جميع مطالب المستثمرين، وذلك بمساعدة المساحة الكبيرة لمدينة العاصمة الادارية الجديدة التي تصل إلى 170 ألف فدان.

وبمساعدة تلك المساحات تمكنت شركات التطوير من عمل المدينة على الطراز الأوروبي الرائع، حيث قامت بتوفير مساحات كبيرة للمباني المعمارية، ومساحات أكبر للمساحات الخضراء، وجاءت التصاميم المعمارية لهذه المشاريع على أكمل وجه بشهادة الجميع.

مشاريع تتضمن شقق للبيع في العاصمة الإدارية

  • جيمني تاورز العاصمة الإدارية Gemini Towers New Capital .
  • كارديا العاصمة الإدارية الجديدة  Cardia New Capital.
  • فيجن تاور 1 العاصمة الإدارية  Vision Tower 1 New Capital.
  • فينيا العاصمة الإدارية  Venia New Capital.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة جيمني تاورز العاصمة الإدارية Gemini Towers New Capital

لقد قامت الشركة القائمة على تنفيذ المشروع جعل هذا المشروع واحد من أفضل المشاريع الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لتميزه بتصاميم عالمية لا مثيل لها في المجال العقاري.

حيث تعتبر شركة مزايا للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع جيمني تاورز العاصمة الإدارية Gemini Towers New Capital، حيث تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري.

يتميز المشروع باحتوائه على العديد من الوحدات ومنها شقق للبيع في العاصمة، حيث يتميز بمساحة كبيرة وبذلك تتباين المساحات والأشكال داخله، ومن خلال هذه المساحة قامت الشركة بتوفير العديد من المساحات الخضراء.

تتوافر ايضا خدمات الحراسة والأمن على أبواب المشروع حتى تشعرك بالأمان التام لك ولاسرتك، كما يوجد ايضا كاميرات مراقبة لزيادة عامل الأمان لدى الزوار والمستثمرين.

كما قامت الشركة بتوفير أفضل أنظمة الدفع والسداد، حيث يقوم العميل بدفع 5% فقط مقدم من المبلغ المراد، ويمكنه تقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل الي 12 عام.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة كارديا العاصمة الإدارية الجديدة Cardia New Capital

يتميز الكمبوند بموقع استراتيجي هام ومتميز، حيث يقع في العاصمة الإدارية في الحي السكني الثامن R8، تحديدا في القطعة O8 وهي واحدة من أجمل مناطق العاصمة الإدارية.

وتعتبر الشركة المطورة لمشروع كارديا العاصمة الإدارية الجديدة هي كابيتال لينك للتطوير العقاري، وهي شركة غنية عن التعريف في السوق العقاري المصري والعربي.

وتبلغ مساحة المشروع حوالي 24 فدان، مما أتاح توافر العديد من الوحدات المختلفة في المساحة والأنواع داخل المشروع، مثل شقق للبيع في العاصمة الإدارية والدوبلكس و التوين هاوس، كما يوجد ايضا تاون هاوس.

تبدأ المساحات داخل المشروع من 119 متر الي الحد الذي تريده، كما قامت الشركة بتوفير العديد من انظمة الدفع والسداد المريحة لكل عملائها.

حيث ان كل ما يهم الشركة هو راحة عملائها وعدم وضعهم تحت ضغط مادي، فيمكن استلام الوحدة بدون مقدم والباقي يمكن للعميل تقسيط علي 10 سنوات وايضا بدون فوائد.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فيجن تاور 1 العاصمة الإدارية  Vision Tower 1 New Capital

قامت شركة المجموعة الوطنية للاستثمار بتطوير مشروع فيجن تاور 1 العاصمة الإدارية  Vision Tower 1 New Capital، وتعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في العقارات.

قامت الشركة بتوفير العديد من المميزات لعملائها من حيث المساحات المتنوعة، وكذلك الاسعار الرائعة التنافسية بشكل كبير والخدمات المتنوعة التي تلبي كافة متطلبات العملاء.

يحتوي مشروع Vision Tower 1 على العديد من الوحدات منها شقق للبيع في العاصمة والدوبلكس والتاون هاوس وغيرها، وتم إنشاء الوحدات المعمارية على 70% من المساحة الكلية، وتوفير باقي المساحة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وغيرها الكثير من المرافق والخدمات الترفيهية.

قامت الشركة بتوفير أفضل أنظمة الدفع والسداد التي تعمل على راحة العميل في المقام الأول، حيث يقوم العميل بدفع 10% من المبلغ كمقدم، ويمكنه تقسيط باقي المبلغ علي 10 سنوات.

مشروع به شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فينيا العاصمة الإدارية  Venia New Capital

تم إقامة هذا المشروع على مساحة تبلغ حوالي 40 فدان، ويتميز هذا المشروع بالموقع المتميز جدا داخل العاصمة، حيث يقع في حي R7 في القطعة D4 وهي واحد من المناطق الخلابة في العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث قامت شركة جيتس للتطوير العقاري بتطوير مشروع فينيا العاصمة الإدارية، وتعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في السوق العقارية في مصر والشرق الاوسط.

كما يحتوي المشروع على العديد من الوحدات التي تختلف في مساحاتها وأشكالها وتنقسم إلي شقق للبيع في العاصمة الإدارية وفلل مستقلة وكذلك توين هاوس و تاون هاوس، حيث تبدأ المساحات داخل المشروع من 127 متر مربع.

كما قامت الشركة بتوفير أنظمة سداد مريحة للعملاء، حيث يقوم العميل بدفع 0% مقدم وتقسيط المبلغ علي 8 سنوات بدون اية فائدة تذكر، ويتم الاستلام بعد 3 سنوات.

مشاريع تتضمن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

  • مول سيتاديل العاصمة الإدارية Citadel Mall.
  • مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • جيفال بيزنس كومبليكس.
  • مول بورتو العاصمة الإدارية الجديدة  Porto New Capital.
  • فيدا مول العاصمة الإدارية الجديدة Vida New Capital Mall.

مشروع به محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مول سيتاديل العاصمة الإدارية Citadel Mall

مول سيتاديل العاصمة الإدارية Citadel Mall واحد من أهم المشروعات الضخمة الموجودة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث الشركة المطورة لهذا المشروع هي شركة صروح للتطوير العقاري، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

حيث جعلت هذه الشركة مول سيتاديل العاصمة الإدارية يظهر للجميع بشكل عالمي ورائع من خلال التصميمات الفخمة والتنفيذ الاكثر من رائع، وذلك بفضل التخطيط الجيد لشركة الفتح جروب للتطوير العقاري.

يعتبر موقع المول من أهم المواقع الاستراتيجية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في منطقة R2 بالقرب من كافة الهيئات الحكومية والوزارات والمصالح الحكومية، كما أنه قريب ايضا من القصر الرئاسي.

كما يمتاز هذا المشروع بوجود العديد من الوحدات بداخله من وحدات سكنية ووحدات تجارية مثل المحلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، ولا ننسى وجود العيادات الطبية وغيرها الكثير من الوحدات.

مشروع به محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة أول مشاريع العاصمة التي تتميز بهيئة إدارية طبية، كما أنه يتميز بموقع جغرافي متميز يحتوي على العديد من المناطق الحيوية.

وذلك يزيد من جذب العملاء والزوار إليه، فضلا عن الواجهة المميزة للمول من الخارج التي تطل على عدد كبير جدا من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة، مما يعطي للمشروع مظهر شديد الفخامة والجمال.

تعتبر شركة بابيلون للتطوير العقاري هي الشركة القائمة على مشروع مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة، وهي واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي تتميز بالخبرة العريقة في مجال الاستثمار العقاري.

كما يمتاز هذا المشروع بوجود العديد من الوحدات بداخله من وحدات سكنية ووحدات تجارية مثل المحلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، ولا ننسى وجود العيادات الطبية وغيرها الكثير من الوحدات.

كما تفضل الشركة اختيار أبرز التصميمات العصرية التي تناسب حياة الاثارة والحيوية التي يفضلها كثير من العملاء، كما أنها تستعين بالكثير من الشركات الرائدة في تنفيذ مشاريعها.

مشروع به محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة جيفال بيزنس كومبليكس

يتميز مشروع جيفال بيزنس كومبليكس بالموقع الاستراتيجي الافضل علي الاطلاق، فهو يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في قلب الداون تاون، تحديدا في القطعة Mu4-70.

كما يتميز هذا المشروع بالمساحة الكبيرة، ولذلك تتباين الوحدات التي بداخله من حيث مساحتها وانواعها واسعارها، وذلك لتلائم جميع العملاء بكافة الإمكانيات المتاحة.

وتتنوع الوحدات بداخلة من محلات تجارية كثيرة والعديد من المكاتب الادارية، وكذلك ايضا وجود العيادات الطبية والصيدليات وغيرها العديد من الخدمات التي يمكن الحصول عليها بسهولة وبافضل الاسعار الممكنة في ارقي الاماكن.

مشروع به محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مول بورتو العاصمة الإدارية الجديدة  Porto New Capital

شركة عامر جروب للتطوير العقاري هي الشركة القائمة على مشروع مول بورتو العاصمة الإدارية الجديدة  Porto New Capital، وهي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري والعربي.

يتميز مول بورتو العاصمة الإدارية الجديدة بالموقع الجغرافي والاستراتيجي المتميز الذي جعل هذا المشروع واحد من أفضل المشاريع، حيث يقع المول بالقرب من حي المال والأعمال بالعاصمة.

وهذا المشروع يعتبر من أول المشاريع للشركة في العاصمة الإدارية، ويتكون من العديد من الوحدات الإدارية والمحلات التجارية والكثير من العيادات الطبية والصيدليات، بتصميمات حديثة ورائعة صممت من قبل افضل المهندسين التنفيذيين لدى الشركة.

كما قامت الشركة بتقديم العديد من الأنظمة للدفع والسداد، حيث يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات، فاغتنم الفرصة الان وبادر بالحجز.

مشروع به محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فيدا مول العاصمة الإدارية الجديدة Vida New Capital Mall

تعتبر الشركة المطورة لهذا المشروع هي شركة لوكيشنز للتطوير العقاري، وهي واحدة من ارقي الشركات في التعامل والأنظمة الخاصة بها وهي شركة رائدة في السوق العقاري المصري.

وهذا المشروع يتمتع بالموقع الاستراتيجي الممتاز، حيث يقع في منطقة الداون تاون وهي من أكثر المناطق الحيوية الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتتنوع الوحدات بداخله إلى وحدات كثيرة جدا منها الوحدات الادارية والمحلات التجارية، وايضا لا ننسي الوحدات الطبية فهي عامل أساسي لابد من توافره في أي مشروع.

تبلغ مساحة الوحدات تقريبا 30% من حجم المشروع الكلي، ولذلك فإن باقي المساحة متروك للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وبه العديد من المرافق والخدمات الترفيهية.

يمكن للعميل دفع 10% مقدم، و 5% بعد ستة أشهر، وعند الاستلام يقوم بدفع 5% اخري، ويقوم بتقسيط الباقي علي 5 سنوات، كما تتوافر العديد من انظمة السداد الأخرى يمكنك الاتصال على الشركة والاستفسار عنها.

هذا المقال مقدم من موقع نيو عقار

أسئلة طرحها الآخرون

ما هي أهمية العاصمة الإدارية؟

تمثل العاصمة الادارية نقلة حضارية في تغيير مفهوم السكن الحديث في مصر وكذلك الشرق الأوسط، فمن المتوقع أن يتم حدوث نقلة نوعية وسياسية واقتصادية وثقافية.