محافظ دمياط تعقد إجتماعاً مع إدارتى المتابعة والتفتيش المالى للوقوف على مستوى سير العمل بهما

محافظ دمياط تعقد إجتماعاً مع إدارتى المتابعة والتفتيش المالى للوقوف على مستوى سير العمل بهما
اجتماع محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=341496
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إجتماعاً اليوم الأربعاء، مع موظفى إداري المتابعة و التفتيش المالى والإدارى بالديوان العام ، حيث جاء الاجتماع بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و أ. سعد الفرماوى المشرف العام على الأسواق الحضارية و المواقف و مسئولى الإدارتين.

 

ووجهت محافظ دمياط حزمة من التوجيهات لتحقيق تنظيم سير العمل بهما ونهو التضاربات فى اختصاصات الإدارتين، حيث جاءت على النحو التالى، تكثيف الجهود خلال الفترة القادمة لمتابعة جميع الأعمال سواء المالية أو الإدارية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن، وتحقيق التعاون المشترك بين الإدارتين لإحكام الرقابة على كافة مجالات العمل بما يضمن إنجاز المهام المُتعلقة بالنظافة والمتحصلات والتصدى للمخالفات والإشغالات والإشراف على جميع عمليات الرصف والمشروعات التى يُجرى تنفيذها على أرض المحافظة و أيضاً حملات الإزالة و كذا التأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، فضلاً عن الوقوف على المشكلات التى تواجهها بعض المديريات.

كما أوضحت محافظ دمياط أن تلك الأعمال ستكون تحت إشراف أ. سعد الفرماوى منوهة الى أهمية تكاتف الجهود ورفع مستوى العمل بهاتين الإدارتين باعتبارهم من أهم الإدارات بالديوان لما يقومان به من دور حيوى لرصد اية تجاوزات.

 

اقرأ أيضا