اخبار دمياط

محافظ دمياط تتفقد الميناء و مركز العمليات المشترك في زيارتها الأولي … صور

استقبلت هيئة ميناء دمياط اليوم الأستاذة الدكتورة / منال عوض محافظ دمياط في زيارة هي الأولي لها للميناء منذ توليها منصب محافظ دمياط ، و كان في إستقبالها اللواء بحري / أيمن صالح رئيس مجلس إدارة الهيئة و الربان / طارق شاهين نائب رئيس مجلس الإدارة للتشغيل و اللواء بحري / وليد عوض نائب رئيس مجلس الإدارة للتخطيط و الإستثمار .

 

حيث بدأ اللقاء بالترحيب بالسيدة المحافظ ، تلا ذلك تقديم عرض توضيحي عن الميناء و خلفيته التاريخية و محطاته و مشروعاته الجارية و المستقبلية . كما عرض اللواء / صالح مميزات الميناء التنافسية من حيث إمتلاكة لموقع جغرافي متميز علي مسار التجارة العالمي بالإضافة لقربه من حقول الغاز و الإكتشافات البترولية الحديثة ، و وجود مجمع للبتروكيماويات يخدم ثلاثة مصانع كبري كما يتداول الميناء 40% من حجم تداول الحبوب في مصر .

و قد تضمنت الزيارة تفقد مركز العمليات المشترك و المنشأ حديثا و إستعراض إمكاناته من كاميرات و شاشات لمتابعة العمل بالميناء علي مدار 24 ساعة متواصلة . أعقب ذلك عمل جولة ميدانية بالميناء و جولة بحرية لتفقد الأرصفة و المحطات داخل الميناء .

و في نهاية الزيارة أعربت الدكتورة منال عوض عن سعادتها بزيارة الميناء و الذي يمثل صرحا إقتصاديا عملاقا داخل محافظة دمياط و ثمنت التعاون المشترك و المشاركة المجتمعية التي تقوم بها هيئة الميناء تلبية لتطلعات المجتمع المحلي .

محافظ دمياط في زيارة الميناء

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي عبر التعامل في مقابل الجنيه اليوم الاثنين 6-5-2024

ثبات واضح في سعر الجنيه المصري، والتي تتبعها ثبات ايضا في أسعار الدينار الكويتي من خلال التعامل…

12 دقيقة ago

قرية هاسيندا باى الساحل الشمالى.. متعة لا مثيل لها!

منزل ثاني يمكنك من خلاله التخلص من كل ما يقلقك والابتعاد عن صخبالمدينة والمشاكل وفقط…

ساعة واحدة ago