محافظ دمياط تتفقد الميناء و مركز العمليات المشترك في زيارتها الأولي … صور

محافظ دمياط تتفقد الميناء و مركز العمليات المشترك في زيارتها الأولي … صور
محافظ دمياط في زيارة الميناء
https://www.sba7egypt.com/?p=98672
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

استقبلت هيئة ميناء دمياط اليوم الأستاذة الدكتورة / منال عوض محافظ دمياط في زيارة هي الأولي لها للميناء منذ توليها منصب محافظ دمياط ، و كان في إستقبالها اللواء بحري / أيمن صالح رئيس مجلس إدارة الهيئة و الربان / طارق شاهين نائب رئيس مجلس الإدارة للتشغيل و اللواء بحري / وليد عوض نائب رئيس مجلس الإدارة للتخطيط و الإستثمار .

 

حيث بدأ اللقاء بالترحيب بالسيدة المحافظ ، تلا ذلك تقديم عرض توضيحي عن الميناء و خلفيته التاريخية و محطاته و مشروعاته الجارية و المستقبلية . كما عرض اللواء / صالح مميزات الميناء التنافسية من حيث إمتلاكة لموقع جغرافي متميز علي مسار التجارة العالمي بالإضافة لقربه من حقول الغاز و الإكتشافات البترولية الحديثة ، و وجود مجمع للبتروكيماويات يخدم ثلاثة مصانع كبري كما يتداول الميناء 40% من حجم تداول الحبوب في مصر .

و قد تضمنت الزيارة تفقد مركز العمليات المشترك و المنشأ حديثا و إستعراض إمكاناته من كاميرات و شاشات لمتابعة العمل بالميناء علي مدار 24 ساعة متواصلة . أعقب ذلك عمل جولة ميدانية بالميناء و جولة بحرية لتفقد الأرصفة و المحطات داخل الميناء .

و في نهاية الزيارة أعربت الدكتورة منال عوض عن سعادتها بزيارة الميناء و الذي يمثل صرحا إقتصاديا عملاقا داخل محافظة دمياط و ثمنت التعاون المشترك و المشاركة المجتمعية التي تقوم بها هيئة الميناء تلبية لتطلعات المجتمع المحلي .

محافظ دمياط في زيارة الميناء

محافظ دمياط في زيارة الميناء