منوعات

قرية هاسيندا باى الساحل الشمالى.. متعة لا مثيل لها!

منزل ثاني يمكنك من خلاله التخلص من كل ما يقلقك والابتعاد عن صخبالمدينة والمشاكل وفقط الاستمتاع؟ ما تبحث عنه موجود داخل قرية هاسينداباى الساحل الشمالى، التي توفر لك أكثر من نمط لتناسب كافة الأذواق، فسواء كنت تريد قضاء إجازتك وسط الطبيعة عن طريق مساحات خضراءورمال ناعمة وسحر البحر الأبيض المتوسط والمناخ المعتدل للساحل الشمالي، أو تبحث عن حياة عصرية من خلال تصميمات حديثة أنيقة للمباني السكنية، مع وجود سبا، وجاكوزي، ومطاعم وكافيهات على أعلى مستوى، وأندية؛ ستجدجميع ما تتمناه داخل hacienda bay، وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لكأبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عنها.

قرية هاسيندا باى الساحل الشمالى

هاسيندا باي هي قرية سياحية سكنية من تنفيذ شركة بالم هيلز للتطويرالعقاري في موقع مميز وإستراتيجي في الساحل الشمالي، وبالتحديدفي منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 124 على طريق الإسكندريةمطروح.
تمتد على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 2.4 مليون متر مربع، تحتوي علىكافة الخدمات والمرافق التي تمنحك الرفاهية الكاملة، فضلًا عنمساحات خضراء ومسطحات مائية تعطيك إطلالات ساحرة تساعدك علىالاسترخاء والهدوء.

 

ولمعرفة أبرز الخدمات والمزايا التي تتمتع بها قرية هاسيندا باى الساحلالشمالى؛ اقرأ الفقرة التالية.

خدمات Hacienda Bay

يتمتع كمبوند هاسيندا باى بنمط حياة عصري، من خلال مباني تتمتعبتصميمات عصرية أنيقة وفاخرة، فضلًا عن استخدام عدد من الخدماتالمتقدمة تقنيًا، مثل البوابات الذكية، والتحكم في الوصول إلى الباب، وأنظمة الدفاع الأمني.
كما تتميز كذلك بتوفير نمط معيشي هادئ وطبيعي يتمثل في المساحاتالخضراء والمسطحات المائية التي تنتشر في كل مكان من حولك لمنحكأجمل المناظر.
فضلًا عن ضمها لمجموعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجاتك، وتمنحك الترف والرفاهية، ومنها: سبا وجاكوزي، وفنادق على طرازعالمي، ومطاعم وكافيهات على أعلى مستوى، وملعب جولف 18 حفرة منتصميم سانفورد جولف ديزاين.

 

اضغط على قرية هاسيندا باي واعرف معلومات أكثر!

أما لمعرفة أنواع الوحدات السكنية داخل قرية هاسيندا باى الساحل الشمالىوأسعارها؛ اقرأ معنا الفقرة التالية.

وحدات مشروع هاسيندا باي

تحتوي قرية هاسيندا بالساحل الشمالي على مجموعة متنوعة من الوحداتالسكنية جميعها تتمتع بتصميمات رائعة، وإطلالات خلابة على البحر مباشرةأو البحيرات الصناعية أو حمامات السباحة أو المناظر الطبيعية الخلابة، ومنها:

شقق.
دوبلكس.
فلل.
توين هاوس.
تاون هاوس.
بنتهاوس.

اسعار هاسيندا باى

توجد وحدات شقق، وفلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشاليهات، وكبائنمتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل قرية هاسيندا باى الساحل الشمالى، تبدأأسعارها من:

10 مليون و250 ألف جنيه مصري إلى 118 مليون و795 ألف جنيهمصري.
ويمكنك شراء وحدة من وحدات بيع من المطور العقاري مباشرة بمقدم10% وقسط على 6 سنوات.

 

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًالرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

تواصل معنا الآن في Nawy لحجز وحدتك أو لمعرفة مزيد منالتفاصيل!

 

 

صباح مصر

Recent Posts

مراجعة ليلة الامتحان الدراسات في الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات الترم الثاني 2024

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالمحافظات ولذلك يوفر موقع صباح مصر من خلال أخبار التعليم …

39 دقيقة ago

انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس…

ساعة واحدة ago