محافظ دمياط: بدء فعاليات الجمعة البيضاء للترويج للأثاث الدمياطي

محافظ دمياط: بدء فعاليات الجمعة البيضاء للترويج للأثاث الدمياطي
اجتماع محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=178103
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

التقت اليوم الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بأعضاء شعبة صناع الأثاث بالغرفة التجارية للمحافظة برئاسة النائب محمد الزيني ، وذلك للتباحث حول إيجاد سبل تسويقية جديدة للترويج للأثاث الدمياطي على المستويين المحلي و الدولي .

 

وفي هذا الصدد أعلنت المحافظ عن بدء تنظيم فاعليات “الجمعه البيضاء” بدمياط ( Damietta white friday ) وهو الحدث الذي يبدأ في النصف الثاني من ديسمبر وحتى الجمعه الأولى من يناير ٢٠٢٠ و الذي يستهدف الترويج لمنتجات الأثاث الدمياطي من خلال العديد من الخصومات و العروض التي ستقدمها المعارض المشتركة بالحدث بالإضافه إلى خصومات أخرى في قطاعات الخدمات مثل المطاعم والفنادق و الحلويات الأمر الذي يستهدف إنعاش سوق الأثاث بدمياط خاصه والسوق التجاري عامه . هذا وقد صرحت المحافظ إنه سيتم توفير كافه سبل الدعم لإنجاح الفاعلية .

وفي سياق متصل بحث أعضاء الشعبة مع المحافظ آلية تنظيم معرض دولي للأثاث داخل المحافظة بمشاركة مستوردين من كافة أنحاء العالم ، و يتم وضع كافة الاعتبارات التي تجعل منه معرض ناجح وفق تخطيط جيد من كافة الوجوه و ذلك بالتعاون بين هيئة تنمية الصادرات و الغرفة التجارية بالمحافظة .

ويأتي ذلك في إطار حرص المحافظ على النهوض بالمنتج الدمياطي ، وفتح آفاق تصديرية جديدة تلبي احتياجات السوق العالمي .