ضبط المتهمين بقتل سائق توك توك ودفن جثته حتى تحولت إلى هيكل عظمي بدمياط

ضبط المتهمين بقتل سائق توك توك ودفن جثته حتى تحولت إلى هيكل عظمي بدمياط
سائق التوك توك المقتول
https://www.sba7egypt.com/?p=177399
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

في واقعة لا تعرف الرحمة والشفقة فلم يكتفوا بقتلة بل اخفوا الجثة في حفرة عميقة حتى تحولت إلى هيكل عظمي، فيما عثر أهالي كفر سعد على الهيكل العظمي البشري أثناء الحفر لبدء بناء منزل في قطعة أرض بالمدينة مركز دمياط .

 

بدأت الحكاية مع العثور على هيكل عظمي مجهول الهوية أثناء الحفر لبناء منزل بمدينة كفر سعد مركز دمياط، وعندها أمر اللواء إسماعيل حسين مدير أمن دمياط بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، فيما نجح الفريق في الوصول إلى هوية المجني عليه وتعرفت على ملابسة والدته ولكن بات الأمر مريب حتى أشار تقرير الطب الشرعي إلى وجود شبهه جنائية في الوفاة وعندها كثف ضباط الشرطة جهودهم لكشف ملابسات الحادث.

بينما كشفت التحريات والتحقيقات عن استدراج مجدي. م ا من كفر سعد وأحمد م ا. ويقيم في ميت ابوغالب، سائق التوك توك المجني عليه يدعى مصطفى الفقي ويقيم في كفر سعد مركز دمياط، وقاموا بصربى على رأسه حتى فارق الحياة وعندها قاد أحدهم التوك توك إلى مكان الدفن وحفروا حفرة كبيرة ودفنوا الجثة لاخفاء الجريمة التي اختفت لفترات طويلة حتى تحولت لهيكل عظمي.

ومن جانب آخر شن الرائد محمد أبوالعز رئيس مباحث كفر سعد حملة أمنية وتمكن من ضبط المتهمين في تلك الواقعة بناء على تعليمات اللواء حسام الباز مدير أدارة البحث الجنائي بالمديرية، وتحرر محضر بالحادث وتلقت النيابة العامة إخطار لمباشرة التحقيقات.