لينك نتيجة 3 إعدادي محافظة دمياط 2022 … ظهرت رسميا

لينك نتيجة 3 إعدادي محافظة دمياط 2022 … ظهرت رسميا
الشهادة الاعدادية دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=534330
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة دمياط، اليوم عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 رسميا بعد أن تم اعتماد النتيجة وإتاحتها عبر موقعنا “صباح مصر”، ويحصل الطلاب عليها بالدرجات كاملة.

 

واشار بيان رسمي من المديرية الى انه عقب الانتهاء من عمليات التصحيح جرى عرض النتيجة على الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تمهيدا لاعتمادها بشكل رسمي في اجتماع مع الدكتور خالد خلف وكيل تعليم دمياط.

لتحميل الملف من هنــا
نتيجة-الفصل-الدراسى-الأول-2021-2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط

وقال خالد خلف، مدير المديرية، إنه اصبح بامكان الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2022 برقم الجلوس وخاصة بعد الانتهاء من اعتمادها بشكل رسمي فور الانتهاء من التصحيح والرصد، حيث عقدت الامتحانات ورقياً بمستوى المديرية مع تأمين كبير للجان.

وأضاف «خلف» في تصريحات لصباح مصر الى ان طلاب الشهادة الإعدادية في المحافظة خاضوا الامتحانات هذا العام وسط اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا وعلى راسها التباعد الاجتماعي، لافتاً إلى أنه يمكن الدخول على لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2022 من هنا.

إقرأ أيضاً

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي ٢٠٢٢ موقع وزارة التربية والتعليم – استعلام نتيجة تانية ثانوي برقم الجلوس والاسم الترم الاول 2022