لا شبهه جنائية في وفاة سيدة عثر على جثتها أسفل عقار بدمياط

لا شبهه جنائية في وفاة سيدة عثر على جثتها أسفل عقار بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=391570
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت جهود ضباط الشرطة بدمياط، أمس الجمعة عن هوية جثة سيدة مجهولة الهوية عثر عليها أهالي المنطقة الواقعة بين طريق مدينة رأس البر ودمياط بالإضافة إلى التعرف عن سبب الوفاة فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمياط التخصصي وتحرر المحضر اللازم.

 

اكتشاف جثة سيدة مجهولة الهوية

تعود التفاصيل إلى ورود بلاغ الى شرطة النجدة من المواطنين يفيد بالعثور على جثة سيدة في العقد الرابع من العمر ملقاه اسفل عقار تحت الإنشاء بالمنطقة الواقعة على طريق مدينة رأس البر.

وصول قوات الشرطة إلى موقع البلاغ

فيما وصلت قوات الشرطة إلى موقع البلاغ وتبين صحة البلاغ بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية ملقاة أسفل عقار سكني في المنطقة، بينما تم إخطار مرفق الإسعاف وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمياط التخصصي وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مدير أمن دمياط يتلقي بلاغ بالواقعة

كما تلقى اللواء خالد إبراهيم مدير أمن دمياط إخطاراً أمنياً بالواقعة وامر على إثرها بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الحادث والذي تمكن من التعرف على هوية الجثة وهي لفتاة في العقد الرابع من العمر تدعى منى يوسف وتقيم في قرية السنانية مركز دمياط كما انتقلت قوات الشرطة إلى مشرحة مستشفى دمياط التخصصي لمتابعة أعمال الفحص الطبي على الجثة.

تقرير الأطباء

حيث أكد تقرير الطب الأطباء على عدم وجود شبهه جنائية في الوفاة كما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار أهالي المنوفيه وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت في جلستها المنعقدة على دفن الجثة.

إقرأ أيضاً

السيطرة على حريق محول كهربائي داخل مدرسة في دمياط ووصول مسؤولي التعليم والكهرباء