لاتهامه بالشروع في قتل مسن .. استمرار حبس بلطجي العنانية بدمياط 15 يوم على ذمة التحقيق

لاتهامه بالشروع في قتل مسن .. استمرار حبس بلطجي العنانية بدمياط 15 يوم على ذمة التحقيق
حبس المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=621313
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أمرت النيابة العامة بدمياط، اليوم في جلستها المنعقدة باستمرار حبس المتهم الرئيسي في القضية المعروفه إعلاميا بـ بلطجي العنانية، والمتهم بالشروع في قتل مسن اثناء عمله وداخل محله بقرية العنانية مركز دمياط.

 

تعود التفاصيل الى صباح الإثنين الماضي، عندما اقدم عاطل في العقد الثالث من العمر يدعى ابراهيم ع ض، ويقيم في قرية العنانية مركز دمياط، بالدخول الى محل مسن يدعى حافظ البسيوني، 63 عام موظف بالمعاش، ويقيم في ذات القرية والذي يعمل في مجال مستلزمات صناعه الموبليات، ونشبت مشاده كلاميه.

المجني عليه حافظ البسيوني

المجني عليه حافظ البسيوني

تفاصيل واقعة بلطجة العنانية

وعلى حسب اقوال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة، سدد المتهم طعنه نافذة في الوجه مستخدما سلاح ابيض كان مخبأ بملابسه، قاصدا طعنه في الرقبه، الا انه اصابه بجرح نافذ في الوجه، وارتجاج في المخ على اثر الضربه، وجرى نقله الى مستشفى دمياط التخصصي، في محاولة لانقاذ حياته ولخطورة حالته الصحية، جرى نقله الى مستشفى جامعة الازهر بدمياط الجديدة.

وتبلغ الى قسم شرطة مركز دمياط بالحادث، وانتقلت قوات الامن الى موقع البلاغ وجرى ضبط المتهم، وتحرير محضر بالواقعة واخطار اللواء حسام الباز مدير امن دمياط، واحالة الواقعه الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي وجهت تهمه الشروع في قتل المجني عليه، للمتهم وامرت بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات، وقررت اليوم في جلستها استمرار حبس المتهم 15 يومًا على ذمه التحقيقات.

إقرأ أيضاً

حبس بلطجي العنانية بدمياط بعد تعديه على مسن داخل محله 4 ايام على ذمة التحقيقات