فتح باب قبول الالتحاق بمدرسة رأس البر الفندقية العسكرية بدمياط بعد الشهادة الإعدادية

فتح باب قبول الالتحاق بمدرسة رأس البر الفندقية العسكرية بدمياط بعد الشهادة الإعدادية
محافظ دمياط ووكيل التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=709856
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية التربية والتعليم بدمياط اليوم عن فتح باب القبول للالتحاق بمدرسة رأس البر الفندقية العسكرية للحاصلين على الشهادة الاعدادية ۲۰۲۳/۲۰۲۲ بمجموع ۲۳۰ درجة للطلبة والطالبات.

 

تزامنا مع فتح باب القبول لفصول خدمات بالفترة المسائية لمرحلة التعليم الأساسي للعام، وتشترط المدرسة بعض الشروط للالتحاق بها.

شروط مدرسة رأس البر الفندقية

ان يكون الطالب حسن الخلق وحسن المظهر وان يكون الطول والوزن مناسب ولا يتصف بقصر القامة مع ضرورة الخلو من العيوب الخلقية والتشوهات، بجانب الخلو من الامراض مع شهادة صحية وسلامة النظر مع التمتع باللياقة البدنية .

وتشترط المدرسة ايضا اجادة اللغة العربية مع الالمام بمبادئ اللغة الانجليزية وايضاالثقافة العامة لمجال السياحة والفنادق.

مدرسة رأس البر الفندقية العسكرية في دمياط

مدرسة رأس البر الفندقية العسكرية في دمياط

نظام الدراسة بمدرسة رأس البر

وتسير خطة العمل بحسب برامج فنى طاهي وفنى مضيف وفنى مشرف غرف، والتي تقدم تمنح شهادة الدبلوم للطلاب بعد اجتياز جميع الوحدات المكونة للجدارة في البرنامج واجتازوا التقييم النهائي للبرنامج.

مع إصدار شهادة جدارات للطلاب تشمل جميع الجدارات التي اجتازوها .

الزي المدرسي للمدرسة

يتردي الطلاب الذكور بدلة سوداء كاملة بنطلون وجاكت قماش وقميص أبيض وكرافت نبيتى وللبنات ترتدي جيب سوداء طويل ماکسی قماش وايضا جاكيت اسود قماش مع قميص أبيض وايضا كرافت نبيتى مع طرحه بيضاء. حيث يتم منع الطلاب من إرتداء الكوتشي بجميع ألوانه .

وفي ذات السياق تتلقى مدرسة رأس البر الفندقية العسكرية للخدمات السياحية بشارع ٤٧ أمام قسم شرطة رأس البر الاوراق مع سحب طلب كشف طبى من المدرسة والاستعلام عن موعد المقابلة الشخصية.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تقرر النزول بالحد الأدنى للقبول بمدارس الثانوية العام إلى مجموع ٢٣٣ درجة وتعتمد تعديل تنسيق القبول بمدارس التعليم الفنى