غدا السبت فصل الكهرباء عن 29 منطقة بدمياط لاعمال صيانة دورية .. تعرف على خريطة قطع التيار الكهربائي

غدا السبت فصل الكهرباء عن 29 منطقة بدمياط لاعمال صيانة دورية .. تعرف على خريطة قطع التيار الكهربائي
فصل الكهرباء
https://www.sba7egypt.com/?p=604599
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اوضح قطاع دمياط، اليوم الجمعة في بيان رسمي عن خريطة قطع التيار الكهربائي، على ان تشهد 29 منطقة بدمياط، فصل في الكهرباء لاعمال صيانة دورية غدا السبت الموافق من شهر اكتوبر المقبل 2022، في مواقيت متفرقة، وعلى حسب ما تبذلة الشركة من جهود لاتمام تلك الاعمال في اسرع وقت.

 

فصل الكهرباء عن مغذى البساتين بكفر البطيخ

واكد البيان الى فصل التيار الكهربي عن مغذى البساتين غدا السبت الموافق 1 من شهر اكتوبر المقبل، وعن لوحة توزيع كفر البطيخ من الساعة التاسعه صباحا وحتى الساعة الثانية عصرا، لأعمال الصيانة الدورية، على ان تشهد عزبة الوهايبة 5 و 6 وابوحنيفة، وارض ضاحى، وطريق ترعة حلاوة ، وطريق الخارج الملغى فصل في التيار خلال تلك الفترة المقررة.

فصل التيار عن هندسة كهرباء دمياط الجديدة

بينما اشار التقرير الصادر الى فصل التيار الكهربائي عن منطقة النوادى، ومركز الحى الثانى ومعهد راية ونادي المستقبل ونادي المهندسين والتجاريين والحاويات والادارة التعليمية ومدرسة عمر بن عبد العزيز ومحطة وقود طاقة وايضا مركز الشويحي، غدا السبت الموافق 1 من شهر اكتوبر المقبلمن الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

انقطاع التيار عن هندسة كفر سعد

على ان يتم فصل التيار عن مغذي 1 و ايضا مغذي 2 بطلمبات 1 موزع فارسكور الموثر على لوحة كفر سعد، من الساعة التاسعة صباحا والى الساعة الثانية عشرة ظهرا، لينقطع التيار غدا السبت عن قرية الزهراء وقرية السوالم وايضا يلسن، والطريق السريع، ومقطع ميت أبو غالب.

فصل الكهرباء عن مغذي اولاد حمام

على ان يتم فصل التيار عن مغذي اولاد حمام التابع الى قرية الشعراء بداية من الساعة التاسعة صباحا والى الساعة الثانية عشرة ظهرا، لتشهد منطقة اولاد حمام الضهره وايضا النجارين وايضا السالمية فصل في التيار خلال تلك الفترة.

فصل التيار عن موزع الزرقا

وعن موزع الزرقا التابع الى مغذي المساكن في مدينة الزرقا غدا السبت من الساعة التاسعة صباحا والى الساعة الثانية عشرة ظهرا لتشهد ارض الوصيف وكوبري البخاري وايضا منطقة المحطة واكذلك المدرسة التجارية بميت ابو غالب فصل في التيار الكهربائي.

فصل الكهرباء عن موزع فارسكور

واخيرا اكد البيان على ان يتم فصل التيار عن موزع فارسكور التابع الى مغذي شرباص لاعمال صيانة دورية من الساعة الثامنة صباحا والى الساعة الثانية عشرة ظهرا، على ان تشهد قرية شرباص والبراشية فصل في التيار خلال تلك الفترة المقررة لاعمال الصيانة المقررة.

كهرباء دمياط

كهرباء دمياط

إقرأ أيضاً

رئيس محلية فارسكور بدمياط يؤكد على جاهزية عمل محطات رفع قرية البراشيه للتعامل مع الامطار