غدا الثلاثاء فصل التيار الكهربائي عن إحدى مناطق مدينة رأس البر في دمياط لأعمال صيانة تعرف على التفاصيل

غدا الثلاثاء فصل التيار الكهربائي عن إحدى مناطق مدينة رأس البر في دمياط لأعمال صيانة تعرف على التفاصيل
انقطاع الكهرباء
https://www.sba7egypt.com/?p=375538
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف قطاع الكهرباء في دمياط اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات مدينة رأس البر والتي تشهد على إثرها إحدى مناطق المدينة فصل في التيار الكهربائي خلال أعمال الصيانة المقرر لها غدا الثلاثاء الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري بالتزامن مع خطة القطاع لرفع كفاءة الشبكة.

 

أشار بيان القطاع إلى أن يتم فصل التيار الكهربائي عن منطقة النجارين في مدينة رأس البر صياح غداً الثلاثاء الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري في بداية الساعة التاسعة صباحاً على أن يتم تنفيذ اعمال الصيانة الدورية في محولات ورفع كفاءة الشبكة في المدينة خلال تلك الأعمال.

تفاصيل اعمال الصيانة الدورية للكهرباء

وأكد البيان على أن يتم انقطاع التيار الكهربائي عن منطقة التجارين في منطقة الامتداد العمراني بمدينة رأس البر بداية من الساعة التاسعة صباحاً مع بدء اعمال صيانة محولات القطاع ورفع كفاءة الشبكة غدا الثلاثاء.

على أن تعود الكهرباء إلى طبيعتها في تمام الساعة الثالثة عصراً فور انتهاء أعمال الصيانة المقرر لها غدا الثلاثاء ويهيب القطاع بالمواطنين اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة خلال أوقات الصيانة المقرر لها غدا الثلاثاء على أن يتم رفع كفاءة الشبكة لتحسين الخدمه المقدمة إلى المواطنين.

إقرأ أيضاً

طقس معتدل الان في دمياط مع رياح هادئة وانعدام فرص سقوط الأمطار