غدا الأحد فصل الكهرباء عن 18 منطقة بدمياط لأعمال صيانة دورية .. تعرف عليها

غدا الأحد فصل الكهرباء عن 18 منطقة بدمياط لأعمال صيانة دورية .. تعرف عليها
انقطاع الكهرباء بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=533173
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلن قطاع الكهرباء بدمياط اليوم في بيان له عن فصل التيار الكهربائي عن 18 منطقة لأعمال صيانة دورية يتم تنفيذها يوم غدا الاحد الموافق 6 من شهر فبراير الجاري.

 

واشار البيان الصادر من القطاع الى تنفيذ اعمال صيانة في محولات ل و ت في مدينة الزرقا ولوحة 107 بمدينة رأس البر ومحولات م م في مدينة فارسكور و ل وت في جنوب دمياط وكذلك في كفر سعر وايضا لوحة مدينة كفر البطيخ غدا الأحد الموافق 6 من شهر فبراير الجاري.

فصل التيار الكهربائي عن 18 منطقة

على ان تشهد منطقة المساكن بعقار ربيع غانم ومنطقة سورتية الفار ومحمد عثمان في مدينة الزرقا فصل في التيار من الساعه التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا، ومنطقة العسكرين وصناع الاثاث وحي رابع في مدينة رأس البر من الساعه التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا، وقرية العطوي بمدينة فارسكور من الساعه التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

مع انقطاع التيار عن قرية العنانية حنوب دمياط، من الساعه الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا، وقرية اللوزي وكفر يوسف والبدري وابوشريف في مدينة كفر سعد من الساعه الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا، وعن منطقة الكشك الاخضر وشارع القدس وترعة حلاوة القديمة وجنابية ابو صالح وارض الشوايحة واسفل الكوبي العلوي بمدينة كفر البطيخ من الساعه التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

ويؤكد البيان على عودة التيار الكهربائي عن تلك المناطق فور الانتهاء من اعمال الصيانة المقررة على حسب مواعيد الشركة.

بيان قطاع الكهرباء بدمياط

بيان قطاع الكهرباء بدمياط

إقرأ أيضاً

وكيل الزراعة بدمياط يتفقد منحل المجلس ويؤكد على ضرورة رفع كفاءة المشروعات