عاجل ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في محافظة دمياط

عاجل ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في محافظة دمياط
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=478935
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ظهرت الان، أكدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة دمياط، اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بالقاهرة للعام الدراسي 2020/2021، بعد الاعتماد الرسمي من قبل الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، فور الانتهاء من كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات .

 

وقالت مديرية التربية والتعليم في المحافظة عبر بيان لها، أن الكنترول المركزي انتهى من اعمال المراجعة مساء امس الجمعة حيث يجرى في الوقت الراهن اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بعد ان تم اعتمادها، حيث تعلن النتيجة بجميع الإدارات التعليمية، مع تحديد الأوائل على مستوى جميع الإدارات، وسيتم اعلان أسمائهم وتكريمهم من المحافظ .

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في دمياط

وكشفت المديرية، أنه فور اعتماد محافظ دمياط، تم اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 دمياط، فيما يتم رفعها عبر رابط موقع التربية والتعليم الرسمي ، ويمكن للطلاب الحصول عليها برقم الجلوس، مع توفيرها إلكترونياً للطلاب، من قبل موقع صباح ويتم إرسال الشيتات الورقية الى المدارس لأعلانها للطلاب في المدرسه ايضا.
وتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية صباح اليوم السبت بعد الاجتماع مع الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لاعتماد النتيجه .

حصريا النتيجة ظهرت من هـــــنا او للحصول على نسخة pdf من هــــــــنا 


مما يكون مجموع 280 درجة الشهادة الاعدادية 2021 كاملة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني فقط، واقتصر امتحانات الفصل الأول على النجاح والرسوب، ويمكنك معرفة النتيجة من هـــــنا .

إقرأ أيضاً

بالإسم ورقم الجلوس رابط “لينك” نتيجة الشهادة الإعدادية 3 اعدادى 2021 محافظة دمياط