ضبط 70 كيلو لحوم فاسدة وتحرير 4 محاضر عرض سلع مجهولة المصدر بدمياط

ضبط 70 كيلو لحوم فاسدة وتحرير 4 محاضر عرض سلع مجهولة المصدر بدمياط
حملة الطب البيطري بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=593793
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شنت مديرية التموين بدمياط، اليوم حملة مكبرة بالتنسيق مع أطباء الطب البيطري ومفتشى المراقبه الصحيه بمديرية الصحة والسادة مفتشى الاداره العامه للمتابعه بديوان عام المحافظة.

 

وجرى ضبط كمية 70كيلو لحم مفروم بدون بيانات بها تغير فى الخواص الطبيعية ومظاهر فساد وعدم صلاحيتها للاستهلاك الأدمى بأحد المطاعم بمدينة رأس البر تحرر عنها المحضر رقم 4192جنح رأس البر، كما تم ضبط إحدى الصيدليات تبيع علب أدويه بأزيد عن سعرها الرسمى المعلن عنها تحرر عنها المحضر رقم 4191جنح رأس البر .

وفى حملة فرعية أخرى قامت بها إدارة التجاره الداخليه وإدارة الرقابة التموينية بنطاق كلا من أرياف مدينة دمياط ومدينة دمياط الجديده منطقة 27؛؛28، وتم ضبط عدد4محاضر عرض سلع مجهولة المصدر لايوجد لها فواتير أو افراج جمركى دال على مصدرها أو دخولها البلاد بالمخالفة للقرار 113لسنة 94وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة منها مشترك كهرباء و مساح سيارات و مقصات وملابس.

وعدد 3 محاضر إعلان عن اوكازيون وهمى وبدون تصريح معتمد من التموين وعدد3محضر لمحلات بدون ترخيص، وعدد7محضر بيع بازيد عن السعر الرسمى لسلع (السكر والارز والسجائر) وعدد 3محضر لمناديب توزيع غاز بدون تصريح وبدون اعلان عن سعر استبدال الاسطوانه، عدد 30محضر لمحلات عامه لعدم الاعلان عن الاسعار فى مكان ظاهر للجمهور، وعدد10محضر عدم حمل شهاده صحيه تؤكد خلو العامل من الأمراض المعدية.

بالاضافة الى عدد2محضر إستعمال أكياس سوداء وورق مطبوعات تمثل خطورة على الصحه العامه، بإجمالى (عدد 64محضر )وجرى عرضهم على النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً

حملة مكبرة لازالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام بشوارع وميادين مدينة الزرقا بدمياط