موعد لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري والقنوات الناقلة

موعد لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري والقنوات الناقلة
لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا
https://www.sba7egypt.com/?p=593765
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

لم يتبقى سوى جولة واحدة فقط لإسدال الستار على واحد من أطول المواسم في الدوري المصري الممتاز 2022-2021، والتي سوف تشهد إقامة لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا. ضمن منافستها، وبالتحديد في اليوم الثاني من هذه الجولة، التي سوف تقام على مدار يومين فقط، وهما يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 29، 30 من شهر أغسطس الجاري.

موعد لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز 2022-2021

يشهد اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر أغسطس الحالي، إقامة 8 مباريات كاملة في منافسات الجولة الأخيرة “الرابعة والثلاثين”. من الموسم الجاري في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021. إلا أن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، سوف يكون اللقاء الافتتاحي لهذه اللقاءات، والذي سوف ينطلق عصر هذا اليوم. كما ينطلق في نفس التوقيت مباراتين أخرتين، والذي سوف يكون في تمام الساعة:

  • الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • السادسة والنصف مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز 2022-2021

كان فريق الأهلي قد حل ضيفًا على فريق سيراميكا كليوباترا في منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، ولم يتمكن من اقتناص الثلاث نقاط كاملة من هذه المباراة، بعدما انتهت. بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح كل فريق منهما.

لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا

لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا

القنوات الناقلة للقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز 2022-2021

على الرغم من أن اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر أغسطس الراهن سوف يشهد إقامة ثماني مباريات كاملة في منافسات الأسبوع الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021. إلا أن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا سوف تذاع عبر القناة الأولى التابعة لمجموعة قنوات أون تايم سبورت ON Time Sports 1HD”. خاصة أن توقيت هذه المباراة لن يشهد سوى إقامة مباراتين فقط.

مركز الفريقين الحالي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2021

حسم فريق الأهلي صراع الوصافة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2021. بعد هزيمته الأخيرة من فريق طلائع الجيش في الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة المصرية، والتي جعلت رصيده يظل متجمدًا عند النقطة 64. متواجدًا بهم في المركز الثالث، وبفارق 4 نقاط كاملة عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني.

فيما نجح فريق سيراميكا كليوباترا في الهروب من صراع الهبوط من الدوري المصري الممتاز إلى الدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل. بعد أن وصل الفريق إلى النقطة 37، بالتساوي مع فريق الاتحاد السكندري. إلا أن فريق سيراميكا يحتل المركز الـ 12، بفارق الأهداف عن سيد البلد صاحب المركز الـ 13.