سلبية عينة فحص موظف مياه الشرب بدمياط ونقله إلى مركز التعلم المدني كإجراء احترازي

سلبية عينة فحص موظف مياه الشرب بدمياط ونقله إلى مركز التعلم المدني كإجراء احترازي
المهندس محمد عسل رئيس شركة المياه بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=295166
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف مصدر مسؤول في شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط اليوم عن نتيجة فحص موظف الشركة الذي أثار الجدل في الفترة الماضية وتداول بعض النشطاء اخبار مغلوطة عن إصابة الموظف بالرغم من عدم تواجدة في الشركة خلال الأيام الماضية.

 

بينما أشار إلى أن نتيجة الفحص الأولى لموظف الشركة كانت سلبية وعلى أثره تم نقل الموظف إلى مركز التعليم المدني في مدينة دمياط الجديدة كاجراء احترازي ليخضع للعزل الصحي للتأكد من عدم إصابته بالفيروس المستجد كوفيد 19 .

كان نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وأبرزها موقع فيس بوك قد تداولوا بعض المنشورات عن اصابة موظف شركة مياه الشرب المسؤول عن توزيع الكمامات بفيروس كورونا، الا أن الحقيقة بحسب تصريحات المهندس محمد عسل رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة، كانت مفاجأة لكل النشطاء.

أشار رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب إلى أن الموظف المشتبه في إصابته بفيروس كورونا، لم يدخل الشركة قبل 10 ايام فضلا عن سلبية نتيجة التحاليل الطبيه اللازمة لاكتشاف الفيروس، مؤكدا على أن الموظف هو مسؤول الامن وليس موظف توزيع الكمامات على العاملين في الشركة وكشف أن المسؤول عن توزيع الكمامات موظفة وليست موظف كما انتشر على فيس بوك .

 

اقرأ أيضا